جيڤنشي تطلق مجموعة اكسسوارات "تاغ" للرجال... تصاميم تجمع بين البساطة والعصرية

جيڤنشي تطلق مجموعة اكسسوارات "تاغ" للرجال... تصاميم تجمع بين البساطة والعصرية جيڤنشي تطلق مجموعة اكسسوارات "تاغ" للرجال... تصاميم تجمع بين البساطة والعصرية جيڤنشي تطلق مجموعة اكسسوارات "تاغ" للرجال... تصاميم تجمع بين البساطة والعصرية جيڤنشي تطلق مجموعة اكسسوارات "تاغ" للرجال... تصاميم تجمع بين البساطة والعصرية جيڤنشي تطلق مجموعة اكسسوارات "تاغ" للرجال... تصاميم تجمع بين البساطة والعصرية جيڤنشي تطلق مجموعة اكسسوارات "تاغ" للرجال... تصاميم تجمع بين البساطة والعصرية جيڤنشي تطلق مجموعة اكسسوارات "تاغ" للرجال... تصاميم تجمع بين البساطة والعصرية جيڤنشي تطلق مجموعة اكسسوارات "تاغ" للرجال... تصاميم تجمع بين البساطة والعصرية جيڤنشي تطلق مجموعة اكسسوارات "تاغ" للرجال... تصاميم تجمع بين البساطة والعصرية جيڤنشي تطلق مجموعة اكسسوارات "تاغ" للرجال... تصاميم تجمع بين البساطة والعصرية

تأنّق عارضو مجموعة "I AM YOUR MIRROR" لربيع وصيف 2019 بتشكيلة أكسسوارات "TAG" من جيڤنشي على منصّة العرض. وتعكس هذه الأكسسوارات روعةَ التصاميم البسيطة والكاجوال، إنّما العصرية.
تتّسم حقيبة "تاغ" الاسطوانية بتصميم جريء ومميّز، محافظةً على طابعها العملي لتتيح لحامليها إمكانية استخدامها يومياً، أو إضفاء لمسة مميزة على إطلالات عطلة نهاية الأسبوع. وهي تزدان بطبعة جيفنشي الجريئة المنقوشة بحروف متباينة، بما يعزّز أناقة شكل الحقيبة وقاعدتها المسطّحة. وتؤطّر أربعة مسامير تزيينية شعار "Givenchy Paris" الأصغر حجماً، في حين ترصّع حلقة Givenchy المعدنية الحزام الجلدي. كما يسهّل السحّاب الدائري الوصول إلى محتويات الحقيبة، بينما تُبقي الجيوب الجانبية المفتوحة كل مستلزماتك في متناول يَدِكَ.
يكمّل موديلان آخران جريئان وعصريان مجموعة "تاغ" من جيڤنشي: صُمّمت حقيبة الخصر بشكلها الأكبر حجماً لتلائم مختلف أساليب الاستخدام (حملها حول الخصر أو جانبياً أو باليد). أمّا حقيبة العمل فهي واسعة بما يكفي لاستيعاب مستلزمات العمل. وقد زُوّدَت بمسكة مدمجة منسدلة نزولاً لحمل الحقيبة بطريقة عملية. 
تتوفّر حقائب "تاغ" من جيڤنشي بالجلد الأبيض أو الأسود مع نقشات بحروف متباينة.