النظارات الشمسية الأنسب للرياضات الشتوية

النظارات الشمسية الأنسب للرياضات الشتوية النظارات الشمسية الأنسب للرياضات الشتوية النظارات الشمسية الأنسب للرياضات الشتوية النظارات الشمسية الأنسب للرياضات الشتوية النظارات الشمسية الأنسب للرياضات الشتوية النظارات الشمسية الأنسب للرياضات الشتوية النظارات الشمسية الأنسب للرياضات الشتوية

لو كنت ترغب في اختيار نظارة أنيقة، وتصلح لممارسة الرياضات الشتوية، سنخبرك هنا عن 7 نظارات مختلفة، لكل منها مزية خاصة، وننصحك بأن تختار احداها هذا الشتاء.

Persol

هذه النظارة بشكلها تعيدنا مرة أخرى لنظارات الطيارين، وهي مصنوعة باليد في إيطاليا، مع ذراعين مرنين، لتريح مرتديها، خاصة لو ترافقت مع قبعة أو خوذة للألعاب الرياضية، والعدسات بلون الكريستال وصفائه، تعطي مرتديها نظرة صافية، وشكلها مستلهم من موضة الثمانينات.

Mr. Leight

تصميم رائع وأنيق، ويصلح للاستخدام اليومي أو للأغراض الرياضية الشتوية مع لمسة فخامة مؤكدة.

Prada Linea Rossa

واحدة من نظارات برادا الرائعة، وهي من خط لينا روزا، وهي ذات إطارات من النايلون وعدسات من الكريستال والبلاستيك، وهي مريحة لو ارتديتها اثناء ممارستك الرياضة، مع الشكل المربع الكلاسيكي.

Ermenegildo Zegna

لو كنت ترغب في زيارة الجبال والتزحلق على الجليد ننصحك بتجربة هذه النظارة في رحلتك القادمة، فهي مصنوعة من إطارات معدنية مغطاة بالجلد، وبالتالي لن تشعر بالبرد ولسعة الصقيع عندما تلامس أنفك وخديك، وهي مربعة بعدستين كبيرتين، لتحمي عينيك سواء من الشمس أو الهواء البارد.

Cartier

لا توجد نظارة بمثل أناقة كارتييه بالتأكيد، وتبدو جميلة بإطارات أنيقة باللون الفضي، وذات تصميم رائع من العلامة الإيطالية الشهيرة مع استخدام مرن رائع.

Barton Perreira

تصلح للأيام المشمسة للغاية بأعالي الجبال، وهي بعدسات من اللون الأزرق البحري، مصنوعة من مكونات عالية الجودة يابانية، تحمي عينيك من الأشعة الضارة بدون أن تفسد مظهرك، بل تضيف عليه أناقة شديدة.