كريستيان لوبوتان يكشف النقاب عن أربع فئات فريدة من الأحزمة الفاخرة

كريستيان لوبوتان يكشف النقاب عن أربع فئات فريدة من الأحزمة الفاخرة كريستيان لوبوتان يكشف النقاب عن أربع فئات فريدة من الأحزمة الفاخرة كريستيان لوبوتان يكشف النقاب عن أربع فئات فريدة من الأحزمة الفاخرة كريستيان لوبوتان يكشف النقاب عن أربع فئات فريدة من الأحزمة الفاخرة كريستيان لوبوتان يكشف النقاب عن أربع فئات فريدة من الأحزمة الفاخرة كريستيان لوبوتان يكشف النقاب عن أربع فئات فريدة من الأحزمة الفاخرة كريستيان لوبوتان يكشف النقاب عن أربع فئات فريدة من الأحزمة الفاخرة كريستيان لوبوتان يكشف النقاب عن أربع فئات فريدة من الأحزمة الفاخرة

انضم الحزام الذي أطلقته دار لوبوتان إلى أسطول مجموعة ربيع وصيف 2019، ومهدت قطعة الإكسسوار الخلابة هذه الطريق أمام مجموعة لوبوتان الجديدة المخصصة للأحزمة الرجالية.
سيفسح الرجال من الآن وصاعدًا مساحة إضافية في خزائنهم لتتسع إلى المصنوعات الجلدية الفاخرة التي يقدمها لوبوتان إلى عشاق أحدث صيحات الموضة. لقد لبى كريستيان لوبوتان نداء الرجال الذين كانوا يطلبون حزامًا جلديًا يحمل توقيع دار لوبوتان ويضفي بلمسته العصرية الجمال على الملابس العملية والرسمية.
لقد كشف كريستيان لوبوتان النقاب عن أربع فئات فريدة من الأحزمة المصنعة في إيطاليا والتي تعبر عن الأصالة وتعكس فن العمارة المتقنة من خلال تصميمه المبدع والمُنفذ ببراعة لا نظير لها. وبالطبع، لا بد أن يطرح لوبوتان تصاميم ملفتة وغير اعتيادية تعبر عن إبداعه، فأصبحت بطانة الحزام تتألق بالجلد الأحمر الذي يؤكد حضور لوبوتان في كل قطعة تحمل توقيع دار أزيائه الشهيرة.
تفردت هذه المجموعة بثلاث لمسات نهائية مختلفة، وهي الأسود الحالك، والأسود المرصع بدرجات الذهبي المحمر، كما أن التصميم الذي يحمل اسم “ريكي” مزود بإبزيم مستطيل يبرز اسم لوبوتان الذي يزين الحزام. يتوهج توقيع دار لوبوتان المنقوش على الحزام، ويبدو كما لو كان محفورًا بخط يد كريستيان لوبوتان. ويتلألأ إبزيم الحزام فوق خلفية تتوهج باللون الذهبي المحمر أو الأسود اللامع أو الفضي، حيث تعيد هذه التفاصيل ترجمة لمسات لوبوتان الكلاسيكية بطريقة عصرية، مثل القطع السوداء التي تتلألأ بتناغم مع الجلد الأحمر الآخاذ. ستتألق أحزمة المجموعة في جميع المناسبات، حيث سيبرز الجلد المصقول أو غير اللامع تميز الإبزيم الذي يعكس تفرد تصاميم “ريكي”.
يعكس أسلوب “إيتيرنالو”  الخلاق تجربة كريستيان الإبداعية في طرح تحدٍ جديد في عالم الأزياء، ويعد الإبزيم بتصميمه المتشابك تحفة فنية متفردة، إذ تتوجه الأنظار بأكملها نحو هذا التصميم المبتكر الذي استوحاه كريستيان لوبوتان من فن “الترمبلوي” المخادع. تم طرح هذا التصميم الجريء بالجلد الأسود والبني، وتتميز اللمسات النهائية المضافة إليه بلون فضي براق أو أحمر أو بقاعدة من الذهبي المحمر. يعرض التصميم الأخير الزخارف المتقنة والتفاصيل الدقيقة وحرفية الصنع لارتدائه كل يوم.
عند إعادة النظر إلى رحلة كريستيان لوبوتان الإبداعية، نراه يتوقف قليلًا ليكرم تصميم الحذاء الذي غير مجرى تاريخ دار أزيائه الذي بدأ مسيرته بطرح مجموعة من المنتجات الجديدة في وقتها، حيث حملت اسم "لويس"،  ويمثل اليوم وقتًا مناسبًا للاحتفال بالإنجازات التي حققها بإكسسوار يلائم تلك المجموعة. لا يمثل حزام "لويس" مجرد تكريم لأول حذاء رياضي صممه كريستيان، بل يمثل قطعة متفردة في عالم الموضة تضفي لمسة عصرية على رداء رجل لوبوتان الجريء الذي سيتألق بالحزام المزين بالمسامير المدببة. يتميز الإبزيم المستطيل المنقوش بزخارف تشبه سطح الألماس، واستمدت منحياته المعدنية من ملمس النعل المطاطي البارز وأشكال منحيات الحذاء الرياضي.
وأخيرًا وليس آخرًا، يضفي شعار كريستيان لوبوتان طابعًا مميزًا على إبزيم الحزام الذي يمكن ارتداؤه من كلا الجانبين. يتميز الحزام بألوانه المتعددة بين الأسود والأحمر الأحمر أو العكس، بقصة مستقيمة عند الأطراف، ويخفف الإبزيم من حدة الخط المستقيم. ويمنحه مظهرًا بسيطًا وأنيقًا في الوقت نفسه. ستلاحظ جمالية التصميم عندما تلقي نظرة أقرب إلى الحروف الأولى من اسم كريستيان لوبوتان التي تم عرضها لأول مرة على حقائب مجموعة “لوبينثيسكي”. ستحظى بمظهر عصري عندما ترتدي الحزام مع بدلة ضيقة، وستضفي روح الأناقة على جميع أزيائك الرسمية.
ستمنح مجموعة لوبوتان الجديدة للأحزمة مظهرًا حيويًا وعصريًا لجميع الملابس التي ستقترن بها.
هذا وسوف تُطرح المجموعة في متاجر كريستيان لوبوتان في جميع أنحاء العالم وعلى موقع www.christianlouboutin.com اعتبارًا من ديسمبر 2018.