شاهد كواليس التصوير
Loading the player....

لأن رجل Vacheron Constantin هو قوي، واثق من خطواته، وناجح، جاءت جلسة تصوير موقع رائد وأنس بوخش بإطار كلاسيكيّ يظهر وجه الرجل الناجح والجديّ، وتسلط الضوء على المسار الذي يتبعه الرجل اليوم والقيم التي يحملها في حياته الناجحة.

وكما هو معروف، فلعبة الشطرنج هي مثل القتال بالسيف، عليك التفكير أولا قبل التحرك. وهنا ظهر أنس وهو ملك اللعبة، يضبط القطع بحسب ما يمليه عليه حدسه، خارج قوانين هذه اللعبة.
ويعكس أنس الرجولة العصرية بشكل مثالي، وهو يمثل القيم التي تحملها ساعة Overseas Chronograph ، وذلك كونه مثالاً للإصرار والثبات. حياة بوخش المتميزة بالثقة والشجاعة والطموح والدفع المتواصل، غنية ومتنوعة. وهو يبحث عن التجارب ويعمل على تعزيزها، سواء خلال ممارسة هواية التصوير، أو كونه متحدثاً مؤثراً في المجتمع، وحتى في مسيرته الريادية.

 

أنس بوخش... صديق العلامة التجارية
وتأكيداً لقرب العلامة من كل رجل طموح، ناجح ومؤثر، أعلنت Vacheron Constantin تعاونها مع رائد الأعمال الناجح أنس بوخش . فمن هو؟ 
أنس بوخاش هو المدير الشريك في نادي أهداف الرياضي. أطلق أنس أول ملعب رياضي داخلي مغطى بالأعشاب في الإمارات خلال عمله كمدير مشارك في شركة "بوخش براذرز"، وكالة متخصصة في إدارة وتسويق المواهب وأعمال المشاهير في الإمارات. ويمتلك أنس خبرة مهنية عميقة تزيد عن 12 عاماً في العمل في عالم الشركات، ولديه مؤهلات قوية للريادة وقيادة الأعمال.
له العديد من المشاركات في البرامج الرياضية المرئية والمسموعة، من بينها برنامج The Beautiful Game، فضلاً عن مشاركته في العديد من الفعاليات والمحاضرات.
أطلق بوخش- الذي تخرج بتخصص هندسة ميكانيكية من جامعة نورث ايسترن في بوسطن، ماساشوتس- عام 2009 - نادي أهداف الرياضي، ومنذ ذلك الحين، وسع أهداف نطاق أعماله من ملعبين عند التأسيس الى 18 اليوم.
يقول أنس: "لو كان النجاح سهلا، بإمكان الجميع أن يكون ناجحاً".

 

ساعة للرجل الأنيق
لأن لكل شيء كينونته في هذا العالم، قوموا بإبراز تفرد شخصياتكم عند اقتنائكم واحدة أو أكثر من قطع هذه المجموعة التي صممت لتحاكي أسلوب حياة شخصيات مميزة جداً مثلكم. إنها حقاً المجموعة التي تضم في تفاصيلها قصة لم ترو من قبل عن شغف الشباب بالأناقة اليومية. 
تفتح دار Vacheron Constantin آفاقاً جديدة لساعتها الكلاسيكية المخصّصة لمحبّي السفر حول العالم مع مجموعة Overseas، البسيطة والعملية في الوقت نفسه، وذلك من خلال أعمال إبداعية أصيلة بارزة بفضل أساورها / أحزمتها القابلة للتعديل، وتوفّر مجموعة جديدة من الألوان التي تجسّد الجرأة، وقد أولت الدار السويسرية أولوية قصوى لمفهوم الراحة من خلال تطوير نظام تعديل سهل يضمن استقرار النماذج تماماً على المعصم.
منذ أكثر من 80 عاماً، ولدى دار Vacheron Constantin خبرة كبيرة في صنع ساعات قوية وكبيرة وفي الوقت نفسه أنيقة. وساعة Vacheron Constantin Overseas Chronograph مزيج خاص من تصميم رياضي وكلاسيكي لكل رجل.
 
يذكر أن طاولة الشطرنج هي من مارينا هوم فرع دبي.

 

 


Photoshoot أنس بوخش و Vacheron Constantin : ثقة، شجاعة وطموح Photoshoot أنس بوخش و Vacheron Constantin : ثقة، شجاعة وطموح Photoshoot أنس بوخش و Vacheron Constantin : ثقة، شجاعة وطموح Photoshoot أنس بوخش و Vacheron Constantin : ثقة، شجاعة وطموح Photoshoot أنس بوخش و Vacheron Constantin : ثقة، شجاعة وطموح Photoshoot أنس بوخش و Vacheron Constantin : ثقة، شجاعة وطموح Photoshoot أنس بوخش و Vacheron Constantin : ثقة، شجاعة وطموح Photoshoot أنس بوخش و Vacheron Constantin : ثقة، شجاعة وطموح