Ra2d
   
19-10-2012 رائد
facebook Google+   
  

في إطار الاستعداد لإطلاق الدورة السنوية الخامسة من سباق القوارب المعاد تصنيعها والمنظم من قبل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي و فستيفال سنتر بالتعاون مع جمعية الإمارات للحياة الفطرية و الصندوق العالمي لصون الطبيعة، والذي تجري فعّالياته في 23 من شهر تشرين الثاني/نوفمبرالمقبل في المارينا الخاصة بالفستيفال سيتي، يتيح لكم المنظمون فرصة لدخول عالم التحدي والمغامرة و الحفاظ على البيئة .

ويأتي هذا الحدث ضمن المبادرات التي يتبناها المنظمون لزيادة التوعية البيئية و المحافظة على الطبيعة ،والتركيز على أهمية الاستفادة من المواد القابلة لإعادة التدوير.

يدعوا المنظمون جميع الهيئات الحكومية و الشركات و الجامعات و المدارس التي ترغب في أن تكون جزءاً من هذا الحدث البيئي إلى المسارعة بالتسجيل في أقرب وقت ، حيث يتعيّن على الفرق المشاركة صناعة قوارب باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير، وتستخدم هذه القوارب للسباق و التنافس بين المشاركين في قسم مخصص من خور دبي مقابل للفستيفال مارينا .

هذا و سوف تقوم كل شركة بالتبرع بمبلغ قدره 7000 درهم كرسوم إشتراك تذهب بالكامل إلى جمعية الإمارات للحياة الفطرية والصندوق العالمي لصون الطبيعة ، ليتم استخدامها في مشروع حماية السلاحف البحرية في دولة الإمارات العربية المتحدة ،و إنشاء محميّة خاصة بهم .

أما بالنسبة للمدارس فسوف تكون مشاركتهم مجانية ، على أن تتاح لهم الفرصة للتبرع بالمبلغ الذي يرغبونه ، و سوف يحصل فريق المدرسة التي تقدم أكبر قدر من التبرعات على جائزة، وهي عبارة عن رحلة بيئية و ترفيهية من تنظيم جمعية الإمارات للحياة الفطرية و الصندوق العالمي لصون الطبيعة .

سوف يكون زوار دبي فستيفال سيتي على موعد مع المنافسة و التشويق و المرح في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني ، حيث يصاحب السباق الكثير من الأنشطة الترفيهية على طول فيستفال مارينا الساحر من ضمنها فرق الموسيقى الحية على المنصة العائمة ،وعروض خاصة من المطاعم و المقاهي ، و محطات ترفيه و تسلية للأطفال.

0 تعليقات أضف تعليقا   +
   
   
أرسل