Ra2ed | شركة أبوظبي موتورز تطلق درّاجة BMW GS Sertão
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
24-1-2012 الرائد

facebook Google+   
  

وصلت دراجة G 650 GS Sertão أحدث طرازات BMW Motorrad، إلى العاصمة الإماراتية، أبوظبي حصرياً لدى أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة أبوظبي موتورز في أبوظبي والعين.

تتمتّع دراجة G 650 GS Sertão النارية الجديدة بمزيد من الخصائص مقارنة بسالفتها تمتاز ممّا يجعل أداءها باهراً لا تخازل فيه حتى في الظروف الصعبة، وتستخدم G 650 GS Sertão محرّكاً بأسطوانة واحدة ذات عزم عالٍ مع سعة للمحرّك تبلغ 652 سنتيمتراً مكعباً.

 وتمنح هذه الدراجة الجديدة السائق قدرة أكبر للتحكّم بها على الطرق الوعرة من سالفتها وذلك بفضل نابض أطول، ومزيد من التماسك عند الالتفاف.

بالإضافة إلى ذلك، زُوّدت دراجة G 650 GS Sertão بمحرّك يوفّر قوّة مذهلة تبلغ 48 حصاناً عند 6,500 دورة بالدقيقة مع قوّة عزم قصوى تبلغ 60 نيوتن متر عند 5000 دورة بالدقيقة. وجُهّزت الدراجة بعجلات ذات أسلاك متشعّبة.

كما تنبض درّاجة G 650 GS Sertão النارية الجديدة بخاصيّات منتجات BMW وهي الحياة الطويلة، وجودة الإنتاج العالية جدّاً وأقصى مستويات التوافق البيئي وذلك بفضل استخدام نظامها المتطوّر لإدارة الانبعاثات الحرارية.

ينضمّ هذا الطراز إلى مجموعة الدراجات النارية BMW Motorrad في شركة أبوظبي موتورز والتي تضمّ BMW S1000 RR، وR 1200 GS، وG 650 GS وGS Adventure.
كما وأعلنت أبوظبي موتورز عن افتتاحها في شهر فبراير صالة عرض جديدة بالكامل مخصّصة لدرّاجات BMW Motorrad في أمّ النار.