Ra2ed | بروفايل و شخصيات
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    

بروفايل و شخصيات

أميرة سعودية تهرب من باريس... وحارسها الشخصي في المحاكم!
أميرة سعودية تهرب من باريس... وحارسها الشخصي في المحاكم!
لقد هربت أميرة سعودية ابنة ملك سعودي من ...
لقّبت كأبشع امرأة في العالم، فكيف واجهت كل الانتقادات؟
لقّبت كأبشع امرأة في العالم، فكيف واجهت كل الانتقادات؟
ليزي فيلاسكيز، لقّبت عندما كانت في سن أل...
 
طالبة فلسطينية تخترع جهازا يقيس درجة حرارة المريض ويرسل النتيجة عبر ال sms
طالبة فلسطينية تخترع جهازا يقيس درجة حرارة المريض ويرسل النتيجة عبر ال sms
حصلت الطالبة غادة محمد العسود من مدرسة إذنا الثانوية غرب الخليل، على المركز الأول في مسابقة مشروع فلسطين للعلوم والتكنولوجي...
08/04/2013
من هي الأميرة الكويتية التي يواعدها برينس، نجل مايكل جاكسون؟
من هي الأميرة الكويتية التي يواعدها برينس، نجل مايكل جاكسون؟
ريمي الفلاح هي الأميرة الكويتية التي يظهر معها ابن ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، في صالة للبولينغ في كاليفورنيا. الظهور ا...
08/04/2013
من هي صاحبة أجمل عيون في العالم؟
من هي صاحبة أجمل عيون في العالم؟
صدق المثل الذي قال: "العيون نوافذ على الروح". فقد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لطفلة هندية ذات عيون ساحرة إستطاعت...
02/04/2013
من هي المليارديرة العربية التي تعيش في قصر ملكي بريطاني؟
من هي المليارديرة العربية التي تعيش في قصر ملكي بريطاني؟
رغم ثرائها الفاحش، وعملها في مجال الأزياء الا أن كاميلا ابنة الثري المصري الأصل محمد عبد المنعم الفايد، المالك السابق لمتاجر...
01/04/2013
من هن النساء العشر الأعلى دخلاً في العالم؟
من هن النساء العشر الأعلى دخلاً في العالم؟
كشفت مجلة Fortune عن عشر من أبرز النساء اللواتي حصلن على مبالغ مالية ضخمة خلال عملهن، بحيث أصبحن من أكثر النساء دخلا في العال...
19/03/2013
الإماراتيات تتصدرن قائمة السيدات الأكثر تأثيراً في القطاع الحكومي
الإماراتيات تتصدرن قائمة السيدات الأكثر تأثيراً في القطاع الحكومي
أطلقت مجلة "فوربس الشرق الأوسط" لأول مرة قائمة السيدات الأكثر تأثيراً في العالم العربي، في القطاع الحكومي والشركات العائل...
15/03/2013
من هن النّساء العربيّات العشر اللواتي تصدرّن لائحة الـHot 100؟
من هن النّساء العربيّات العشر اللواتي تصدرّن لائحة الـHot 100؟
باتت دبي على موعد سنوي مع كتاب Hot 100 الصّادر عن شركة ITP للنشر. فكرة الكتاب تقوم على اختيار 100 شخص من المقيمين في...
08/03/2013
من هن أقوى 100 امرأة عربية لعام 2013؟
من هن أقوى 100 امرأة عربية لعام 2013؟
صدرت قبل يومين النّتيجة النّهائيّة للاستفتاء السّنوي الذي تجريه مجلّة "أرابيان بزنس" بنسختها العربيّة عن أقوى 100 امرأة في...
08/03/2013