عارضة أزياء روسية تتحدى الموت في دبي ... والسبب صورة!

Loading the player...

عارضة أزياء روسية تتحدى الموت في دبي ... والسبب صورة!
عارضة أزياء روسية تتحدى الموت في دبي ... والسبب صورة!
تعرّضت عارضة الأزياء الروسية فيكتوريا اودينتكوفا لمجموعة من الإنتقادات بعدما نشرت مقطع فيديو لها خلال جلسة تصوير في دبي. وظهرت فيكتوريا وهي تتدلى من برج كيان في دبي الذي يرتفع 306 مترا وكانت تمسك بيد أحد الأشخاص الذين كانوا برفقتها. وإعتبر متابعي فيكتوريا أنها خاطرت بحياتها من أجل أخذ الصور.
 
 وقالت رئيسة قسم التسويق في مجموعة كيان جيزيل ضاهر في بيان صحافيّ : "أودنتكوفا قامت باستخدام برج كيان من دون الحصول على موافقة أو إذن من ادارة المجموعة، الأمر الذي لا يتماشى بأي حال من الأحوال مع التزامات كيان تجاه دعم -الفن والإبداع وروح الإنسان بالدرجة الأولى."

وأضافت ضاهر قائلة : "أن عارضة الأزياء تمكنت بالتعاون مع مساعديها من الصعود إلى أعلى برج كيان عن طريق اختراق  الحرس والأمن لتنفيذ فعلتهم الغير المسؤولة وهو أمر لا يمكن التغاضي عنه بأي حال من الأحوال، وعليه نحن الآن بصدد مراجعة الإجراءات والتعزيزات الأمنية للبرج لفهم و تصحيح الخطأ الذي وقعنا ضحية له، وبغية تفادي احتمالية تكرارهذا النوع من الأفعال المتهورة مستقبلاً ". 

واختتمت ضاهر أن مجموعة كيان بدأت باتخاذ خطوات قانونية ضد هذه الفعلة المرفوضة، مشيرة إلى أن المسائلة القانونية سوف تشمل جميع من تورط في هذا الخرق.