أكثر 10 مصارعات إثارة من حيث القوام الممشوق

أكثر 10 مصارعات إثارة من حيث القوام الممشوق
أكثر 10 مصارعات إثارة من حيث القوام الممشوق

لفترة طويلة، ظلت رياضة المصارعة من أشهر الرياضات الرجالية، نظرا الى انطوائها على بعض الشروط والمستلزمات التي لا تتوافر في الغالب إلا لدى الرجال.

لكن الوضع بدأ يتغير على هذا الصعيد خلال الآونة الأخيرة، بعدما بدأت تقحم المرأة نفسها في تلك الرياضة العنيفة. ونقدم فيما يلي قائمة بأبرز 10 مصارعات وأكثرهن أنوثة، وهو ما أظهرنه بصورة مميزة من خلال أجسامهن الممشوقة والمثيرة :

10- بيث فوينكسBeth Phoenix  : استطاعت أن تثبت بقوامها الممشوق المتوائم مع متطلبات رياضة المصارعة يمكن تقبله بشكل كبير لدى معظم السيدات المهتمات عموماً بعالم الرياضة واللياقة البدنية. وما تزال تحافظ حتى الآن على لياقتها.

9- ستاسي كيبلر Stacy Keibler : اشتهرت بقوامها وبساقيها الطويلتين ( يصل طولها إلى حوالي 6 أقدام ) والفضل لرشاقتها يعود إلى خفة وزنها وممارسة الرياضة.

8- ايفا ماري Eva Marie : تتسم بقوامها الممشوق والرياضي كما أنها تشتهر كذلك بشعرها المصبوغ باللون الأحمر، وتبدو مذهلة في حقيقة الأمر بفضل قوامها المميز.

7- ماريس Maryse : مصارعة فرنسية- كندية، وربما لم يسمع عنها كثيرون، نظرا الى قصر مشوارها في عالم المصارعة، ومع هذا، فإنها نجحت بفضل لياقتها وجاذبيتها.

6- إيه جي لي AJ Lee : تحظى بقوام مميز وتتسم عضلاتها ومنحنياتها بالاثارة التامة.

5- ميشيل ماكول Michelle McCool : سبق لها أن حققت شهرة واسعة عندما كانت تمارس رياضة المصارعة من قبل، وبالفعل كانت تحظى بقوام بدني غاية في التميز.

4- توري ويلسون Torrie Wilson : منذ اعتزالها في 2008 وهي ما تزال واحدة من أبرز نجمات المصارعة بفضل جمالها، قوامها الممشوق وكذلك لياقتها البدنية.

3- كيلي كيلي Kelly Kelly : تتسم بجمالها الأشقر الصارخ وبقوامها بالغ التميز والأناقة.

2- التوأم بيلا Bella : نيكي وبري بيلا مصارعتان مميزتان، ورغم اختلافهما في الشخصية، إلا أن لكل منهما طابعه الخاص، وتتسمان كذلك بقدرتهما على العمل الجاد في صالة الألعاب الرياضية، ويبدو من الواضح مدى تشابههما من حيث القوام.

1- تريش ستراوس Trish Stratus : مصارعة محترفة سابقاً وسبق لها الفوز بالعديد من الألقاب، وبرزت بصورة كبيرة لدى الجماهير بفضل امتلاكها قواما رائعا للغاية.