تعرف الى نمط حياة النجم مايكل جوردان

fiogf49gjkf0d

ظهر اسم نجم كرة السلة الأميركي السابق، مايكل جوردان، للمرة الأولى في قائمة فوربس لأكثر الأشخاص ثراء في العالم. فمنذ اعتزاله لعبة العمالقة قبل ما يقرب من عشرة أعوام، نجح في تطوير مسيرة مهنية غاية في النجاح والتألق، وها هو الآن يمتلك مجموعة منازل، طائرات خاصة الى ملعب خاص برياضة الغولف.  

100 مليون سنوياً

هذا وما يزال جوردان يحقق كسب مزيد من الأموال مقارنة برياضيين آخرين، وتشير تقارير إلى أنه يحصل على 100 مليون دولار سنوياً من تعاونه مع نايك فقط.

وأشارت التقارير أيضاً إلى أنه استطاع تجميع راتب يقدر بـ 90.2 مليون دولار كراتب اجمالي خلال فترة لعبه في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين "إن بي إيه".

وتقدر ثروته الصافية الآن بمليار دولار بفضل فريقه المشارك في دوري كرة السلة الأميركي والذي تتصاعد قيمته بسرعة الصاروخ.

 وسبق لجوردان أن اشترى نادي Charlotte Hornets مقابل 275 مليون دولار عام 2010. وباتت قيمة النادي الآن 750 مليون دولار. كما حقق ايرادات اضافية من الصفقات الاعلانية التي أبرمها مع علامات من بينها Hanes, 2KSports وغيرهما من العلامات الأخرى.

نمط حياة مترف

وبالتزامن مع استمرار هذا الدخل الكبير الذي يحصل عليه جوردان، كان من الطبيعي أن ينعم جوردان بنمط حياتي غاية في الفخامة والتميز، اذ يمتلك طائرة خاصة مطلية باللون الأزرق ويتألف رقم الطائرة من ( 23) وهو رقم قميصه و(6) وهو مجموعة ألقابه.

كما أنفق مبلغا يقدر بـ 12.8 مليون دولار لبناء منزل الأحلام الذي يقطنه في فلوريدا. كما ذكرت تقارير أنه يستعد لتطوير ملعب غولف خاص، ويمتلك سيارة مخصصة لممارسة رياضة الغولف، كما يمتلك منزلا قيمته 2.8 مليون دولار قرب تشارلوت. ويقوم الآن ببيع مجمعه السكني في شيكاغو المتاح الآن للبيع بـ 29 مليون دولار.

 ويقال إنه يحرص على اصطحاب فريق أمني معه أينما سافر خارج البلاد.