Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
17-10-2013 رائد

facebook Google+   
  

أرجع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو السبب وراء كره الناس له إلى ثرائه ووسامته وتميّزه في مجال كرة القدم، موضحاً لهذا ربما يحسدونني. وليس لديّ تفسير آخر.

وكان رونالدو قد كسب مبلغاً قدره 42.5 مليون دولار العام الماضي، وهو المبلغ الذي جعله يحتل المركز التاسع في قائمة اللاعبين الأعلى دخلاً في العالم. كما وقع أخيراً على عقد سيمنحه مبلغاً قدره 23 مليون دولار سنوياً حتى عام 2018، ليصبح بذلك اللاعب الأعلى أجراً.

وأوضحت تقارير صحافية أنه تحصّل على جزء كبير من تلك المبالغ (22 مليون دولار سنوياً) من التعاقدات التي تتم بعيداً عن عالم الساحرة المستديرة. وسيحصل بموجب اتفاق أبرمه مع شركة نايك العملاقة للمستلزمات الرياضية على 8 ملايين دولار سنوياً.

وسبق له أن أبرم تعاقدات مع شركات من بينها هيربالايف، كاسترول وكونامي. وفي حال اتخاذه قرار مغادرة العملاق الإسباني ريال مدريد، سيتعيّن على النادي الذي سيشتريه أن يدفع مبلغاً قدره مليار دولار.

وفي ما يتعلق بحياته الخاصة التي يعيشها رونالدو ببذخ تام، فإنه يواعد في حقيقة الأمر العارضة الروسية أرينا شايك، ويصطحبها معه في بعض الرحلات حول العالم، ويتوجّهان كثيراً للولايات المتحدة.

وتُعتبر قيادة السيارات الهواية الأبرز بالنسبة له. ولديه سيارة لامبورغيني أفينتادور قيمتها 300 ألف دولار. وسبق له أن تعرّض لحادث وهو يقود سيارته الفيراري التي يقدَّر سعرها بـ320 ألف دولار في مدينة مانشستر البريطانية عام 2009. كما لفتت تقارير إلى أنه يمتلك سيارات بنتلي، بورش، مرسيدس وأنواعًا أخرى.

ويعيش رونالدو في فيلا قيمتها 7 ملايين دولار في لا فينسا، وهي منطقة شديدة الخصوصية بالعاصمة الإسبانية مدريد قام بتطويرها المهندس خواكين توريس. كما أنه مولع بالموضة. وسبق له أن شارك في حملات ترويجية لماركة أرماني وتعاون مع المصمّم ريتشارد تشاي في إحدى التشكيلات الخاصة بملابس الرجال الداخلية.

كذلك تعاون مع دار جاكوب أند كو لتصنيع الساعات، والتقطت له صور فوتوغرافية وهو يرتدي واحدة من تلك الساعات وقيمتها 160 ألف دولار. كما عملت الصورة الصبيانية المأخوذة عنه على جعله واحداً من أكثر لاعبي كرة القدم المكروهين في العالم.


يمكنك قراءة المزيد

ثروة بريتني سبيرز تفوق 44 مليون دولار وتنفق 7 ملايين في عام

تشاك فيني الملياردير الذي تبرّع بثروته في حياته

ثروة رون واين تقدّر اليوم بـ35 مليار دولار

ثروة أحلام ... لا تفوق الملايين بل المليارات

كـم تبلغ ثروة النجمة اللبنانيـة مايا دياب ؟