Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
9-7-2013 ربيع فران

facebook Google+   
  

ما حقيقة المشكلة التي وقع فيها سيمون الأسمر؟اجتمع النجمان فارس كرم ووائل كفوري في جلسة عشاء أول من أمس، وعلم  رائد أن سبب الجلسة المستعجلة بين فارس ووائل المتخرّجين من برنامج استديو الفن هو قضية المخرج سيمون أسمر الذي أرسى قاعدة نجوميتهما في عالم الغناء والنجوميّة.

وفي التفاصيل، إستوضح النجمان من بعض الجهّات الأمنيّة والقضائيّة الأسباب الحقيقيّة التي قضت بتوقيف المخرج واتهامه بجريمة قتل وتوقيع شيكات بلا رصيد تقول مصادر عائلته أنه بريء منها، فيما لا تنفي المصادر نفسها أن المخرج المحتجز يعاني من ضائقة ماليّة مثله مثل كثيرين من العاملين في حقل الإنتاج والسياحة وذلك بسبب الظروف الأمنية والسياسيّة المحيطة.

وعُلم أن الفنان فارس كرم سيعمل جاهداً لمساعدة المخرج في هذه الأزمة، فيما تجرى إتصالات سريّة نوعاً ما بين عدد من الصحافيين اللبنانيين ونجوم الغناء الذي تخرّجوا من مدرسة استديو الفن وكان للمخرج سيمون أسمر الفضل عليهم بالقيام بمبادرة لعلّها ماليّة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

من جهة أخرى، أكدت عائلة الأسمر أنها تلاحق الموضوع وصرحت قائلة:

إنّ عائِلة سيمون الأسمر تشكر كلّ مَن يقفُ معها متعاليًا على الشّائِعات من مقرّبين، أصدقاء، صحفيين وزملاء في مهنة المرأي والمسموع والذين يحافظون على لياقة المهنة وموضوعيّة الكتابة، الذين يتأكدون من مصادرهم ويحترمون التّعاون والعمل مع سيمون أسمر كما يقدرون مسيرته. فقد أظهروا بمواقفهم أنّهم يتحلّون بالحكمة في التّعاطي واحترام الخُصوصيّة وانتظار التحقيقات الرسمية والقانونية.

إنّ عائلة سيمون أسمر لا تتمنّى لأيٍ كان أن يخضع لمثل هذا الاختبار وهي تضَعُ نفسَها بخدمة السُّلطات العامة والأشخاص المعنيّين لاظهار الحقيقة، ولن تَدخُلْ بأيِّ سجالٍ من أيّ نوع كان مع أحد بالردّ على الاتهامات العشوائية، لأنّ التشهير بأيّ إنسان دون أيّ دليل ثابت، ليس بعمل شجاع بل يبقى عملًا جبان.

علمًا بأن عائلة سيمون أسمر مقتنعة ببراءته تمامًا وأنّ بعض الصعوبات الماليّة في هذا الوضع الاستثنائي لا تجعل من الانسان متَهمًا بأمور كهذه والتي لا تمتّ إليه بأية صلة لا من قريبٍ ولا من بعيد.

 

 

 


0 تعليقات أضف تعليقا   +
   
   
أرسل