دبي .. تحويل سفينة "كوين إليزابيث 2" إلى فندق عائم الأسبوع القادم

دبي .. تحويل سفينة "كوين إليزابيث 2" إلى فندق عائم الأسبوع القادم دبي .. تحويل سفينة "كوين إليزابيث 2" إلى فندق عائم الأسبوع القادم دبي .. تحويل سفينة "كوين إليزابيث 2" إلى فندق عائم الأسبوع القادم دبي .. تحويل سفينة "كوين إليزابيث 2" إلى فندق عائم الأسبوع القادم دبي .. تحويل سفينة "كوين إليزابيث 2" إلى فندق عائم الأسبوع القادم دبي .. تحويل سفينة "كوين إليزابيث 2" إلى فندق عائم الأسبوع القادم دبي .. تحويل سفينة "كوين إليزابيث 2" إلى فندق عائم الأسبوع القادم دبي .. تحويل سفينة "كوين إليزابيث 2" إلى فندق عائم الأسبوع القادم دبي .. تحويل سفينة "كوين إليزابيث 2" إلى فندق عائم الأسبوع القادم
بعد 10 أعوام تقريبا من استحواذ دبي عليها، ها هي السفينة "كوين إليزابيث 2" يعاد تأهيلها في الوقت الحالي وينتظر الاستفادة منها ك "فندق عائم" خلال وقت قريب.
وسيتم اطلاق خدمات السفينة بدء من 18 أبريل الجاري بشكل تجريبي، ثم سيعقب ذلك اطلاق رسمي، وستبدأ أسعار حجز الغرف بالسفينة من حوالي 163 دولار ( 600 درهم )، ويتوقع أن يتم طرح حسومات خاصة بشهر رمضان الذي سيبدأ في منتصف مايو.
وتضم السفينة 224 جناحا وغرفة مجهزين على أعلى مستوى، 13 مكانا لتناول الطعام والمشروبات، 25 مرفقا للاجتماعات والمؤتمرات وعدد من متاجر البيع بالتجزئة.
وترسو السفينة المكونة من 13 طابقا الآن بشكل دائمة في ميناء راشد بدبي. وسيكون بمقدور الضيوف دخول السفينة من المحطة، التي تحولت إلى متحف بحري يضم أعمال فنية من السفينة التاريخية. ومن الجدير ذكره أن السلطات في دبي اشترت تلك السفينة من شركة Cunard Line’s الأمريكية- البريطانية عام 2007، رغم تسبب التراجع الاقتصادي في ابطاء خطط تحويلها إلى فندق عائم مميز.