تعرف على مزايا يخت Dominator Illumen 28M الرائع !


يعد يخت Dominator Illumen 28M واحدا من اليخوت المميزة الذي استحق الحصول على جائزة أفضل ابداع في كان قبل أن يتجه للمشاركة في معرض موناكو لليخوت.
فقد جاء ليشمل كثير من المزايا التي يأتي في مقدمتها التصميم، الراحة والابتكار، وبدا من الواضح أنه نتاج عمل هندسي استمر على مدار ما يقرب من 10 آلاف ساعة.
وذكرت تقارير أن الشركة المصنعة لليخت استطاعت أن تلبي كثير من المزايا كجمعها بين رشاقة الحركة، الراحة والترف، ويتوقع أن يشكل اليخت بداية مميزة لحقبة من تجربة ركوب اليخوت الفاخرة. وأضافت التقارير أن اليخت تم تصميمه من جانب شركة ألبيرتو مانشيني لتصميم اليخوت وطوره مهندسون من شركة NavalHEAD.


وتم التأكد من توفيره لأقصى درجات الراحة والرفاهية بالنسبة لكل المستخدمين، مع ضمان استمتاعهم بمساحات معيشية فاخرة حتى عند سيره بسرعات عالية، لاسيما وأن اليخت موزع بطريقة مميزة على صعيد الوزن، المساحة والجانب العملي.
وعلق على ذلك المصمم الرئيسي ألبيرتو مانشيني بقوله "وضعنا حدودا للتحدي، وقدمنا نفس شعور المساحة، الأناقة والترف على هيئة يخت طوله 28 مترا. وعندما انتهينا من تنفيذ ذلك اليخت، أيقنت أننا أمام حقبة جديدة في عالم تصنيع اليخوت".
وتابع مانشيني حديثه بالقول "أصبح التصميم أكثر أهمية من ذي قبل، وبات يرغب أصحاب اليخوت اليوم في امتلاك نوعية يخوت توفر المزيج التام على صعيد الأداء، الأناقة، الراحة والترف. وهي المعادلة التي نجحنا في تحقيقها بذلك اليخت الجديد وربما تمكننا من تجاوز توقعات العملاء التي كانوا يمتنون ادراجها في اليخت".