جاكوار F-PACE الآن مع محرك تيربو جديد من طراز 250PS


وسعّت جاكوار F-PACE الحائزة جائزة أفضل سيارة وأجملها في جوائز السيارات العالمية 2017، نطاقها مع إدخال محركIngenium  بنزين تيربو بقوة رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر. ويعزز الهيكل الخفيف من الكفاءة وديناميكية السيارة ويوفر أداء استثنائياً وتطويراً مميزاً، كما يتماشى مع الشروط العالمية للانبعاثات.

ويتوفر محرك البنزين Ingenium 250PS رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 ليتر ومحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات ودفع خلفي ورباعي. كما يتمتع هذا المحرك بمولد تيربو مزدوج التمرير ينتج عزم دوران يبلغ 365 نيوتن للمتر من 1,200 دورة في الدقيقة. ويوفر هذا المحرك السلس وعالي الاستجابة تسارعاً من 0-62 ميلاً في الساعة (100 كم/ساعة) خلال 6.8 ثانية فقط. 

وتتضمن السيارة باقة خدمة صيانة لمدة 5 سنوات؛ فضلاً عن 5 سنوات تغطية ضمان.  

منذ تحطيمها للرقم القياسي العالمي في سجل غينيس عند الكشف عنها في معرض فرانكفورت للسيارات 2015، حين قامت سيارة جاكوار F-PACE بالدوران ضمن أكبر حلقة رأسية في العالم، أصبحت هذه السيارة رباعية الدفع الأسرع مبيعاً من جاكوار. 

الخيارات والراحة والملاءمة


واهتمت التغييرات الداخلية بالتركيز على تعزيز الخيارات والراحة والملاءمة. ويوفر خيار الفرش الداخلي باللون الأبيض المحاري واللون الأسود الإيبوني للمقصورة مظهراً فاخراً متأنيا، وتأتي جميع طرازات Prestige وPortfolio بعجلة قيادة رياضية كإضافة رئيسية. 


وتتمتع موديلات طراز Portfolio بمقاعد أمامية معززة مع مساند رأس بارتفاع قابل للتعديل كهربائياً، وأجزاء مجنحة قابلة للتعديل يدوياً لتوفير أعلى مستويات الراحة والبساطة. وبالإضافة إلى ذلك، توفر تكنولوجيا جاكوار لشاشة العرض المزدوج المزيد من الراحة للسائق والركاب.


كما توفر جاكوار F-PACE أحدث التقنيات، مثل شاشة العرض الاختيارية للرأس وسوار المعصم الاختياري Activity Key  من جاكوار، بالإضافة إلى أدوات القيادة المتقدمة لجعل كل رحلة أسهل وأكثر راحة. وتشمل هذه الميزات نظام تقنية InControl  للوسائط المتعددة من جاكوار، وهو نظام ترفيهي يبقيك على اتصال دائم.  


وتقدم مجموعة الأنظمة الصوتية التي تتضمن نظام الصوت Meridian™ 380W* المزود بـ 11 مكبرا للصوت أو نظام الصوت المحيطي Meridian™ 825W* المزود بـ 17 مكبرا للصوت تجربة فريدة للجميع للاستمتاع بصوت الموسيقى الغني والساحر.