تعرف إلى تفاصيل سيارة بورش 911 تربو إس الكابورليه

تعرف إلى تفاصيل سيارة بورش 911 تربو إس الكابورليه
تعرف إلى تفاصيل سيارة بورش 911 تربو إس الكابورليه

بالتأكيد هناك عدد قليل من السيارات التي يمكنها أن تثير انتباه الكثيرين هذه الأيام، وتعد سيارة بورش 911 تربو إس المزودة بسقف قابل للطي موديل 2017 من تلك السيارات التي تَعِد الشركة بأن تستحوذ على اهتمام كثيرين عما قريب.

وأشارت تقارير إلى أن الشركة ستميط النقاب عن السيارة بصورة رسمية في يناير المقبل ضمن فعاليات معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت الأمريكية.

وأضافت التقارير أن السعر المبدئي الذي تم الاعلان عنه بخصوص تلك السيارة هو 200 ألف دولار على الأقل، وهو سعر كبير للغاية، لن يقوى عليه إلا بعض الأثرياء.


وتضم تلك السيارة محرك توين تربو سعته 3.8 لتر مزود بـ 6 اسطوانات وتصدر عنه قوة اجمالية قدرها 580 حصان. كما يمكنها الوصول الى سرعة قصوى قدرها 205 ميل في الساعة ويمكنها الانطلاق من وضع الثبات حتى سرعة 60 ميل في غضون 2.8 ثانية، وتم الكشف من الصور الدعائية للسيارة أن لون طلائها سيكون أصفر.

وبدا من الواضح أن السيارة طرأت عليها تغييرات عدة على صعيد التصميم وأن بعضا من تلك التغييرات تم استلهامها من سيارة سبايدر 918، وهو ما منح السيارة الجديدة تفوقا وتميزا غاية في الروعة على صعيد التصميم، الشكل والأداء الفعلي.

وأضيفت للسيارة من الداخل مجموعة تحديثات تقنية محدودة وان ظلت الصورة العامة للسيارة من الداخل كما هي إلى حد بعيد. ويتعين على الراغبين في اقتناء تلك السيارة الرائعة والمميزة أن ينتظروا حتى عام 2017 كي تسنح لهم فرصة شرائها.