هانز-جورج هيرمان لـ"رائد": الفخانة أمر شخصي... ومنتجاتنا خيار من يرغب بسيارة فخمة

هانز-جورج هيرمان لـ"رائد": الفخانة أمر شخصي... ومنتجاتنا خيار من يرغب بسيارة فخمة
هانز-جورج هيرمان لـ"رائد": الفخانة أمر شخصي... ومنتجاتنا خيار من يرغب بسيارة فخمة

خلال رحلتنا الى أبو ظبي للتعرف الى أجدد سيارات شركة كاديلاك العريقة، التقينا بهانز-جورج هيرمان، مدير المنتجات في كاديلاك الذي تحدث لنا عن سلسلة V الفخمة، وأداء هذه السيارات الجديدة، ومشاريع كاديلاك المقبلة.
تابعوا معنا في هذه المقابلة حوارنا مع هيرمان.

فلنتحدث عن الفخامة، كيف يمكنك تحديد الفخامة في أي سيارة؟

اعتقد انها مسألة الراحة، أعني، ان تعريف الفخامة هو دائما شيء شخصي ، اذ لا توجد إجابة صحيحة 100٪. أود أن أقول انها هي الراحة التي لديك، فأنت تفتقدها وتصبح مدمنا عليها قليلا، وهذا ما أعتبره تفسيرا للترف. في CTS-V و ATS-V هذا هو تعريفي الشخصي له. يمكنك أن تفعل كل شيء في السيارة ، وكل ما تفعله يشعرك بالراحة جدا معها، لذلك هذا هو تفسيري للترف. كل شخص له رأي مختلف ولكن هذا تعريفي للمسألة .

من نيويورك إلى أبو ظبي كان إطلاق السيارات الجديدة، وحتى سنة 2021 سيتم إطلاق حوالي 12 سيارة. فما هي الطرق الجديدة التي تعملون عليها والرؤى الخاصة بكم حتى 2021؟

رؤيتنا هي أن نعود إلى المرحلة التي كانت تعريف كاديلاك فيها للجميع باعتبارها رمزا للنجاح. انها طريق صعبة السلوك، في وسط كل شيء هو المنتج بالطبع. ولكنها ليست حول المنتج فقط ولكن أيضا الوعي المحيط بـالعلامة التجارية للجيل الذي لم يكبر مع كاديلاك، ولم يعتد النظر إلى كاديلاك على أنها رمز للنجاح. علينا العمل على تعزيز هذه الثقة والتقدير، وذلك مرة أخرى لا يمكن أن يتم إلا من خلال تجربة العملاء الممتازة مع المنتج، ويمكن أن يتم من خلال تفاعل العملاء مع وسائل الاعلام الاجتماعية، أو بالذهاب إلى صالة عرض للقيام باختبار القيادة، والحصول على خدمة ما بعد البيع. مقاربتنا كبيرة للوصول إلى المرحلة حيث كانت كاديلاك قبل بضع سنوات مضت. اليوم نعلن عن السلسلة V التي هي، دعنا نقول، خطوة أساسية لرفع الوعي بالعلامة التجارية لكاديلاك، لإظهار أننا قادرون على تصميم منتجات هندسية ممتازة وتحقيقها، وهذه ستكون خطوة أساسية مهمة جدا في الاتجاه الصحيح .

إذا كنا نريد توجيه القراء ودعوتهم للتعرف الى كاديلاك الجديدة، ما هي الصفات التي تشعر أنها قد تدفعهم إلى حب هذه السيارة؟

أود أن أقول، ان كانت CTS-V أو ATS-V، هي بطبيعة الحال مركبات مجهزة بنظام دفع ومحركات ممتازة، تقارع تلك الموجودة في السيارات السوبر رياضية ، جهاز نقل الحركة مطور وجديد بالكامل ، فهو أخف وزنا وأسرع. أما نظام الدفع نفسه فيمنحك صورة واسعة عن توفيره للقيادة الفخمة اليومية والأداء الفائق في الوقت نفسه. هذا ليس حلا وسطا، إنما هو نهج جديد لجمع التقنيات معا، وبذلك نصبح قادرين على التعامل مع عالمين في الوقت نفسه، الراحة والأداء الفائق. وأعتقد أن هذا أمر على الجميع أن يكتشفه بقيادة ATS-V أو CTS-V، وهذا ليس كل شيء، بل أيضًا الشكل والمظهر، والملمس والتفاعل داخل السيارة، والاهتمام بالتفاصيل، وطريقة التقديم المتقنة والقيمة القصوى  في كيفية عرضنا للسيارتين.

نلاحظ انكم اعتمدتم نوعاً جديداً من الدعاية. هل تعتقد أن الدمج مع الموضة في السلسلة الجديدة سيعمل على إعطاء دفعة للعلامة التجارية بأكملها؟

بالنسبة إلينا من الضروري الجمع بين سياراتنا والموضة، مع نمط الحياة هذا، لأننا نريد جذب الأجيال الجديدة خصيصا. وهذه هي نقطة التركيز في حياتهم، ونحن نريد أن نكون نقطة تركيز لهم . نرى سياراتنا موضوع تأثير فهي مثل هاتف ذكي جديد أو حقيبة يد جديدة للسيدات أو ساعة جديدة. موضوع تأثير واهتمام ورغبة متعلق بحياة الشريحة الشابة من العملاء، سياراتنا كذلك ينبغي أن تكون الهدف الذي ينبغي الوصول اليه. ونحن شغوفون جدا في تصميم منتجاتنا لتكون محط رغبة وإعجاب. لذلك أعتقد أن هذا يؤمن حركة  ويربط سياراتنا مع بقية المنتجات المرغوب فيها في حياة الشرائح المستهدفة لدينا.

دعنا نتحدث عن سلسلة V الجديدة، من هو جمهورها من الرجال؟

أود أن أقول ان الأمر يعتمد على أسلوب القيادة، إذا كان شخص ما يفضل أسلوب قيادة رشيقا، خفيفا جدا وديناميكيا ونشطا، فالخيار هو ATS-V، وأنا شخصيا أفضل ATS كذلك، بسبب صوت المحرك، انها مزودة بمحرك توربو ، محرك توربو مزدوج، وصوت الـ V6  مذهل. CTS-V هي كذلك سيارة جميلة جدا، فهي أكبر و أكثر قوة، محرك V8 فائق الشحن، ذو صوت مختلف بالكامل، والسيارة ذات خصائص مختلفة، فهي ذات قدرة تحكم فائقة ومتوازنة بشكل جيد، لذلك يعتمد الاختيارعلى التفضيلات الشخصية للعميل. فالسيارة أكثر أناقة وكبرا، وأود أن أقول CTS سيارة جميلة جدا، انها الأخ الأكبر، من الجيل الثالث، ولها قاعدة جماهيرية ضخمة، أما إذا كان الطابع الديناميكي والحجم الأصغرعامل تأثير عندها ATS سيارة مناسبة جدا.

شهدنا عرضا مصوراً عن سيارة جديدة: الـ XT5. ماذا يمكنك أن تقول لنا بإيجاز عن هذه السيارة الجديدة؟

الـXT5، سيتم تقديمها عالميا في دبي، في نوفمبر من هذا العام. بالنسبة إلينا هنا في الشرق الأوسط شرف عظيم أن يكون واحدا من أهم نماذج سيارات كاديلاك سيتم الكشف عنه هنا في هذه المنطقة. لذلك نحن نقدر هذا كثيرا، وهذا يبين لنا أيضا مدى أهمية هذه المنطقة لعلامة كاديلاك، لأنه في هذه المنطقة تجد المكان الصحيح، والمزاج المناسب في الوقت المناسب  لرفع علامتنا التجارية، والروح هنا في هذا السوق هو الروح المطلوب وXT5 يناسب تماما بشكل مثير للدهشة نهجنا هنا. السيارة من منظورنا هي خليفة طراز SRX كروس أوفر، SRX هو نموذج ناجح للغاية في تاريخ كاديلاك، بعد دورة حياة أكثر من 10 سنوات، حيث بدأت الدورة الأولى عام 2004. والآن يأتي الخلف، XT5، مفهوم كروس أوفر جديد، هو من ناحية الأبعاد مماثل لـSRX في الوقت الحالي ولكن تصميمه جديد تماما، وهناك الكثير من الأشياء للاكتشاف.

سؤالنا الأخير، كيف تنظر إلى قدرة سوق الإمارات العربية المتحدة على التكيف مع السيارة الجديدة، والسلسلة الجديدة من الطرازات؟

جيد جدا، جيد للغاية، وذلك لأن هذه السيارات توفر قيمة قصوى، فإننا نرى، لدى دمج التصور القائم للعلامة التجارية والصورة التي تقوم كاديلاك ببنائها في هذه اللحظة، وأعتقد أن منتجاتنا ستكون الخيار الأمثل لأي شخص يفكر في شراء سيارة جديدة. أنا لدي نظرة ايجابية جدا ومتفائل بشأن المستقبل.