Ra2ed | تعرف الى الحاسوب المحمول الأكثر نحافة في العالم من HP
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
9-4-2016 رائد

  • تعرف الى الحاسوب المحمول الأكثر نحافة في العالم من HP تعرف الى الحاسوب المحمول الأكثر نحافة في العالم من HP
  • تعرف الى الحاسوب المحمول الأكثر نحافة في العالم من HP تعرف الى الحاسوب المحمول الأكثر نحافة في العالم من HP
facebook Google+   
  

رغم عدم طرح شركة هوليت-باكارد، المعروفة أيضاً بالعلامة التجارية HP، لحواسيب مميزة خلال الآونة الأخيرة، إلا أن حاسوبها المحمول الجديد سبيكتر- Spectre، جاء ليثير اعجاب الكثيرين، خاصة بعدما أكدت الشركة أنه الحاسوب المحمول الأكثر نحافة في العالم، ليتفوق بهذا الجانب على جهاز ماك بوك اير.

وجاء ذلك الحاسوب بتصميم غاية في الروعة والتميز، ويقدر سمكه بـ 10.4 ملم، أي انه أنحف من جهاز الماك بوك اير  المزود بشاشة حجمها 11 بوصة ويقدر سمكه بـ 17 ملم وكذلك جهاز الماك بوك المزود بشاشة 12 بوصة ويقدر سمكه بـ 13 ملم.

ويعد هذا الحاسوب الذي يقدر وزنه بـ 2.45 رطلا أثقل من جهاز الماك بوك اير المزود بشاشة 11 بوصة والذي يقدر وزنه بـ 2.38 رطلا وأخف من جهاز الماك بوك المزود بشاشة حجمها 12 بوصة ويقدر وزنه بـ 2.03 رطلا. ورغم نحافة تصميمه وخفة وزنه، لكنه يضم المواصفات نفسها التي توجد في الحواسيب المحمولة الأكثر سماكة.

وهذا الحاسوب مزود بشاشة كاملة فائقة الوضوح حجمها 13.3 بوصة ودقتها 1080 بيكسل. كما أنه يستعين بشكل حصري بفتحة USB-C الجديدة المناسبة لشحن وتوصيل باقي الأجهزة. ويقدر سعر الموديل الأساسي من الجهاز بـ 1169 دولار، وهو تقريبا السعر الخاص بجهاز الماك بوك اير المزود بشاشة حجمها 13 بوصة.

وهو متوافر الآن بلونين هما النحاسي والذهبي. وأوضحت شركة HP أنها تستعين بالنظام اللوني لمنح الأجهزة حالة من الدفء وجعلها تبدو كما لو كانت قطعة من المجوهرات.


Loading the player....

0 تعليقات أضف تعليقا   +
   
   
أرسل
أخبار مرتبطة