Ra2ed | بارميغياني تطلق ساعة تجريبية لسيارة بوغاتي شيرون
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
21-3-2016 رائد

  • بارميغياني تطلق ساعة تجريبية لسيارة بوغاتي شيرون بارميغياني تطلق ساعة تجريبية لسيارة بوغاتي شيرون
  • بارميغياني تطلق ساعة تجريبية لسيارة بوغاتي شيرون بارميغياني تطلق ساعة تجريبية لسيارة بوغاتي شيرون
facebook Google+   
  

بالتزامن مع صلة التعاون التي تربطهما منذ عام 2004، تواصل شركتا بارميغياني وبوغاتي تعاونهما المثمر على صعيد تصنيع ساعات اليد المخصصة لبعض السيارات.

وها هما الشركتان تحتفيان مؤخرا بسيارة بوغاتي شيرون المزودة بسماعات من الماس من خلال احتفالهما باطلاق نسخة تجريبية من ساعةParmigiani PF Bugatti 390 .
تم عرض تلك السيارة ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات مطلع شهر مارس الجاري، ومن وقتها وهي حديث كثير من المهتمين بعالم السيارات من أنحاء العالم.
وتم اطلاق الساعة في التوقيت نفسه تقريبا لتتماشى أجواؤها الاحتفالية مع أجواء السيارة في آن واحد. وبرزت في تلك الساعة بعض السمات المستوحاة من تصميم السيارة، حيث أضيفت لها منحنيات وحواف حادة، وهي الأشياء التي برزت تماما في التصميم.

وتشابه جزء أضيف للمنطقة العليا في الساعة مع الشكل الخاص بأنبوب توجد داخله اسطوانات لتسهيل الحركة. وكتب على تلك الاسطوانات اسم لويس شيرون، في إشارة واحتفاء من جانب الشركتين بسائق سباقات بوغاتي ذائع الصيت.

وامتدت الجوانب الميكانيكية المعقدة داخل الساعة لتشمل 3 تروس ستلعب دورا محوريا في مهمة نسبة التخفيض، نقل عزم الدوران وتركيز القوة على جميع المستويات. فيما لم يتم حتى الآن الكشف عن أية تفاصيل متعلقة بالتغليف، السعر وموعد الاطلاق.


Loading the player....

0 تعليقات أضف تعليقا   +
   
   
أرسل
أخبار مرتبطة