Ra2ed | مورينيو يسرد مشروعه في الصيف
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
21-5-2015 رائد

facebook Google+   
  
fiogf49gjkf0d

مورينيو يسرد مشروعه في الصيف

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، عن الفريق وكيف سيكون في الموسم القادم، في الانتقالات الصيفية.

الانتقالات الصيفية

وعقد مورينيو، مؤتمرا صحفيا تحدث خلاله عن صورة تحركات تشيلسي فيما يخص الانتقالات الصيفية حيث قال انه يتوقع ان يكون مشغولاً بالاستمتاع بالشمس على الشاطئ والسباحة في المياه. 
 
وأكد مورينيو انه في العام الماضي كان حريصاً جداً على بيع بعض اللاعبين ، لكن هذا العام يعتزم الحفاظ على التشكيلة، ويتوقع ألا يكون مشغولاً بالانتقالات فهو يحب تشكيلته. 
 
وتابع  مورينيو قائلاً: انها تشكيلة شابة ولديها مساحة للتطور، ونحن نعرف ما الذي نريده، وعليه أكرر لن نحتاج إلى تغييرات كبيرة.

بيتر شيك 

وعن الحارس بيتر شيك الذي من الممكن ان يرحل قال ان وكيل أعمال اللاعب منحه الاذن للتفاوض مع أندية أخرى.
 
وخاض شيك، الذي يتبقى له عام في تعاقده،  16 مباراة هذا الموسم كبديل للبجيكي تيبو كورتوا لكن مورينيو عبر عن أمله في بقاء الحارس التشيكي في الفريق،حيث قال :لا أدري مدى صحة كلام وكيل أعمال شيك، أكرر دائماً أنني أرغب في استمرار أفضل اللاعبين في التشكيلة وبيتر واحد من أفضل اللاعبين وأكثرهم أهمية بالنسبة لي.
 
وتابع  مدرب تشيلسي:أتوقع استمراره لأني ايجابي وأتحلى بالتفاؤل ، وأشعر بتفاؤل أنّه سيكون معنا العام المقبل.

وافق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو شفهيا على تمديد ارتباطه بتشلسي الذي توج باشرافه وقبل ايام معدودة بطلا للدوري الانكليزي الممتاز.
 

لعامين

وذكر الاعلام الانكليزي أن النادي اللندني يريد الدخول في مفاوضات جديدة مع المدرب البرتغالي من أجل تمديد عقده الحالي الذي يمتد حتى عام 2017، لعامين إضافيين ليستمر مع الفريق حتى عام 2019، مقابل 12 مليون جنيه إسترليني للسنة الواحدة.

وفضل مورينيو تأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم الحالي والاحتفال بلقب البريميرليغ الذي حسمه قبل انتهاء المسابقة بثلاث جولات.


Loading the player....


يمكنك قراءة المزيد
0 تعليقات أضف تعليقا   +
   
   
أرسل
أخبار مرتبطة