Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
16-3-2013 رائد
facebook Google+   
  
كويتي يتهم طليقته بأنها على علاقة بـ 2000 رجلكشف محام متخصص في قضايا الأحوال الشخصية ان

إتهم رجل كويتي زوجته السابقة بأنها على علاقة ب 2000 رجلا، وتوجه الى محاميه لرفع دعوة الحضانة ضدها. وفي التفاصيل، قدم له بعض الاوراق طالبا منه ارفاقها في ملف قضيته ضد طليقته وتكشف الاوراق ان عدد أصدقائها على الفيسبوك اكثر من 1200 صديق منهم 1000 رجل، كما تكشف الاوراق ان عدد متابعيها على تويتر 890 منهم 800 رجل وقال له بالحرف الواحد: الا يعني هذا ان زوجتي تتحدث مع 2000 رجل.

 وأضاف المحامي ان موكله قدم عددا من الصور التي رفعتها طليقته على موقع الفيسبوك وهي صور خاصة وقال له: «انظر طليقتي التي معها أولادي الثلاثة تنشر صورها الخاصة للجميع على الموقع ويراها ليس الأصدقاء فقط في صفحتها بل ان اي شخص في العالم يستطيع ذلك، وبعض هذه الصور وان كانت محتشمة بها الا انها لا تليق، واريد ان يثبت هذا لي في المحكمة كدليل على عدم أهليتها لرعاية أولادي وأعمارهم تتراوح بين 4 و 9 سنوات».

وقال المواطن وهو في العقد الرابع: لقد تابعت تغريدات زوجتي كلها على تويتر ونسختها بالكامل، ونسخت محادثات لها واغلبها مع رجال من الكويت وخارج الكويت تتحدث فيها بأمور سطحية وساذجة وتدخل في سجال مع هذا وفي نقاش مع ذاك واحيانا تكون تغريداتها مستمرة حتى الفجر فأي أم هذه التي تسهر حتى ساعات الصباح الاولى تتحدث مع رجال غرباء وتناقشهم بل وتمازحهم وفي رقبتها 3 اولاد».
2 تعليقات أضف تعليقا   +
   
   
أرسل
lebanon
3/17/2013

نسوان هيدا الزمان هيك صاروا والرجل بالاخير بيعرف وبيكشف حقائق الزوجه

ابو فراس
3/16/2013

معك حق يا كويتي ...طلاقها أفضل لعدم احترامها مسؤولية الحياح الزوجيه