تشكيلة منتجات Crafted for Lexus توفر الهدية المثالية لهواة السفر والترحال

تشكيلة منتجات Crafted for Lexus  توفر الهدية المثالية  لهواة السفر والترحال
تشكيلة منتجات Crafted for Lexus توفر الهدية المثالية لهواة السفر والترحال

تضم التشكيلة الفريدة من منتجات أسلوب الحياة الفاخرة من Crafted for Lexus، مجموعة مذهلة من الإكسسوارات الراقية التي تم اختيارها بعناية فائقة  لكي تلبي احتياجات الأشخاص من هواة السفر، وبما يجعل منها خياراً مثالياً لهدايا العطلات. وتشمل التشكيلة الشهيرة عالمياً ذات العلامات المتعددة تصاميماً منتقاة وأنيقة من جميع أنحاء العالم، وقد اشتملت كل قطعة على  جذور راسخة في براعة التصميم ودقة الصناعة كما تتميز بمستويات لا تضاهى من الجودة الرفيعة، بما يفي بمتطلبات الجميع ويرضي كافة الأذواق. 

وتقدم التشكيلة للرجال حقائب سفر مميزة من الجلد بخياطة يدوية من  علامة روبيرو، أو منتجات مثالية  مصممة من الجلود من علامة بروكلين ميوزيم والتي تضم حقيبة سفر  متقنة التصميم ذات مزايا عملية للغاية ومحفظة متعددة الطبقات. وللأشخاص الذين يتمتعون بمعرفة ودراية واسعة بالتكنولوجيا، توفر لهم التشكيلة مصباح يدوي عصري يعمل بالطاقة الشمسية من علامة سفيلر باور لهدية لا مثيل لها.  

أما للسيدات، فتوفر التشكيلة شالات تاماكي نيمي المصنعة من خيوط الصوف والقطن الطبيعية فائقة النعومة، والتي توفر الدفئ أثناء موسم العطلات، أو صينية مفاتيح من معدن النحاس أو الألمنيوم الرقيق من علامة سايرو والتي تجمع بين التصميم المعاصر والأناقة الخالدة، وتعتبر إضافة مثالية لأي تصميم داخلي. 

فيما تقدم التشكيلة لأفراد العائلة والأصدقاء هدايا  تتصف بالدقة والبراعة مع إكسسوارات ريفية خاصة بالمطبخ  ذات تصاميم يدوية من علامة وان كلين، بما في ذلك إبريق وفنجان القهوة وطبق تقديم بما يضفي لمسات رائعة من فن التصميم على أي طاولة ومناسبة.