بالصور: مجموعة الأكسسوارات الرجالية لخريف وشتاء 2015-2016

fiogf49gjkf0d

الأحذية

تمثّل تاريخ الدار وإبداعاتها في أروع صورها، من الصنعة اليدوية الفاخرة والتقنيات المعقدة  إلى التفاصيل الأيقونية والألوان العصرية. تلخّص تشكيلة Tramezza الجديدة هذا المزيج الحصري في قطعها ذات التصميم الفاخر الذي تأخذ فيه اللمسات النهائية الأصيلة والتأثيرات المميزة والتفاصيل اليدوية شكلاً أكثر تقليدياً للذوق الإيطالي، مشكلةً عودة للأناقة المصقولة. أمّا التأثيرات العصرية فتأتي في النعال الخارجية المطاطية والمعالجة المميزة للنعال مع ألوانٍ متناقضة ورسومات مستوحاة من مجموعة الملابس الجاهزة. في هذه المجموعة المتنوعة، كل تشكيلة تتميز بطابع مختلف عن الأخرى: من مزيج تشكيلة Tramezza من النماذج الكلاسيكية واللمسات الإبداعية (تظهر في استخدام المواد المزدوجة كجلد الغزال وجلد العجل المطبّع، أو في المواد الأحادية مع تأثيرات متعددة الألوان) إلى سحر الطابع الذكوري الموجود في تشكيلة Studio، ومن التركيز على المخمل والجلد اللامع المناسبين للأمسيات إلى الشغف نحو الألوان في تشكيلة Driver. تعكس التصاميم غير الرسمية لوحة ألوان الموسم مع تدرجاتها المدنية: هنالك ظلال متنوعة من الأزرق والرمادي، إلى جانب ألوان خريفية مثل البرتقالي الكامد والأخضر والخمري والبني المائل إلى الأسود وألوان الفراشات الطبيعية.   بالنسبة الى الزخرفات المعدنية، يسيطر التأثير المموّه على التشكيلة الكلاسيكية وعلى تشكيلة  Driver، أمّا الأحزمة والحقائب فيجمعها رموز أيقونية خاصة بالدار  كاللآلئ والعقد. 

الحقائب

يسيطر على تشكيلة الحقائب الطابع الكلاسيكي مع إضافات أنيقة ولمحاتٍ عصرية. ويعدّ عالم الأعمال الكلمة المفتاحية فيها مع تصاميم تعكس احتياجات الرجل كثير الانشغال مثل المميزات متعددة الأغراض والتقسيمات والجيوب المبطّنة لحفظ الأجهزة الإلكترونية. بطابعٍ ذكوري تأتي الحقائب بألوانٍ إبداعية، كما تقدّم التشكيلة الحقائب العملية مع محافظ حصرية متناغمة معها. وتمثّل حقيبة الظهر القطعة التي لا بد من اقتنائها في التشكيلة (تتوفر في مجموعة من التصاميم، منها يتسّم بالفخامة)، وتؤكد مكانتها كضرورة للرجل العصري. تشقّ درجتان من الألوان طريقهما إلى تشكيلة Revival الأكثر مبيعاً، مع درجاتٍ مشرقة كمزيجٍ من الأزرق والبرتقالي الكامد، أو الفضي الداكن مع لمساتٍ من الخمري. وتأخذ تشكيلة Gamma منحى رياضي لتصبح Gamma Banner مع حزام مزدوج مميز بلونٍ مختلف. وتسيطر طبعات ريش الطيور من تشكيلة الأزياء الجاهزة على حقائب تشكيلة Melton.
تأتي الإكسسوارات الجلدية الصغيرة بتناغم مثالي مع تأثيرات وتفاصيل لونية ولمسات غنية بالتفاصيل، مع التركيز على اكسسوارات السفر. ويسيطر هذا الطابع أيضاً على تشكيلة الهدايا التي توفّر خيارات عصرية من التصاميم الجديدة التي تتراوح من ثقالات الورق إلى محافظ السيجار.

أخيراً، تأتي الأحزمة بالتفاصيل المميزة نفسها:  مزيج حصري من الخطوط الأنيقة والجلود الفاخرة والدرزات الفنية. وتأتي الإبزيمات مزخرفة بغبار الألماس والراتنج والمينا وغيرها من التفاصيل كالتمويه والتثقيب. بينما تنضح بعض التصاميم العصرية بإبزيماتها الصارخة، تتميّز الأحزمة الكلاسيكية بشكلها المربّع وحلقتها المعدنية الخاصة بالدار.