اجمل العيون في العالم

اجمل العيون في العالم
Haifa Wehbe

 

تغني الشعراء بجمال العيون فمنهم من أشاد للعيون السوداء وأخرون تغنوا للعيون الزرقاء , وبين هذا وذاك تبقي للعيون لغة يفهمها كثير من البشر مع إختلاف ألوانهم أو أوطانهم , وصدق من قال بأن لغة العيون تُغنِي عن الكلام. من القارة الأمريكية إلى الآسيوية والأوروبية، نساء هن في الواقع نجمات يسحرنك من أول نظرة، بأجمل عيون يمكن أن تراها، وإذا كان تحديد قائمة بأجمل 50 عينا في العالم عملا صعبا، فإن تحديد أجمل 20 عين يبدو تحديا كبيرًا.
لا تزال العيون حتى اليوم تشكل سرّا كبيرا لدى الناس نظرا للسحر والغموض التي تحملها داخل بريقها. فاعتمد العديد من الشعراء والرسام والمؤلفين على العيون لإستيحاء منها أجمل الإبداعات الفنية.
إختيار أجمل عيون في العالم كان صعب. لأن باستطاعة كل إنسان فهم هذه اللغة بطريقته الخاصة، والإنجذاب الى العيون بطريقة مختلفة.
 

من هي صاحبة اجمل العيون في العالم؟

يقدم لكم موقع رائد صور لأجمل 20 عين لفنانات وشخصيات عالمية تميّزن بجمال عيونهن، نذكر منهن الفنانة المكسيكسة تاليا، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفنانة المغربية سميرة سعيد، الأسطورة الراحلة اليزابيت تايلور، الممثلة الهندية أيشواريا راي، الممثلة الأميريكية أنجلينا جولي، الطباخة الإيطالية جيادا دي لورينتيس، نجمة برنامج x factor 2006 الأميريكية ليونا لويس، والعيون التي سحرت العالم الباكستانية شاربات غولا.