أفضل 10 أفلام حسب إحصاءات ال US Box Office لهذا الأسبوع

 أفضل 10 أفلام حسب إحصاءات ال US Box Office لهذا الأسبوع
أفضل 10 أفلام حسب إحصاءات ال US Box Office لهذا الأسبوع

يقدم لكم موقع رائد أفضل 10 أفلام حسب إحصاءات ال US Box Office لهذا الأسبوع

1- 21 jumpstreet: تتمحور قصة هذا الفيلم حول رجال شرطة يتم إرسالهم إلى مدرسة ثانوية ليقوموا بالقبض على عصابة مخدرات. الفيلم من إخراج: Phil lord, Chris Miller.

2- Dr. Seuss' The Lorax: يروي هذا الفيلم قصة شاب عمره 12 سنة يبحث عن شيء يجعله أن يكسب فتاة أحلامه، وللحصول عليها، يجب أن يكتشف قصة Lorax وهي مخلوق غريب ساحر يحارب لحماية عالمه. الفيلم من إخراج: Chris Renaud,و  Kyle balda

3- John Carter: يروي الفيلم قصة طبيب بيطري يكتشف كوكباً يسكنه 12 مخلوق طوال القامة وتدعى هذه المخلوقات بالبرابرة، يجد نفسه أسير هذه المخلوقات ويقرر الهروب كي يواجه أميرة هي بحاجة لمنقذ. الفيلم من إخراج: Andrew Stanton

4- Project X: ثلاثة مدارس ثانوية تقرر أن تقدم إحتفال بعيد ميلاد لتصنع إسماً لأنفسها. ولكن مع تقدم الليل، هناك أشياء تخرج عن السيطرة. الفيلم من إخراج: Nima nourizadeh

5- Act of valor: يروي الفيلم قصة فريق من قوات البحرية هدفه إستعادة وكيل وكالة المخابرات السرية خلال مهمة سرية. الفيلم من إخراج: Mike McCoy, Scott Waugh.

6- A thousands word: بعد التوصل إلى اتفاق مع المعلم الروحي، يجد الوكيل الأدبي لجاك ماكول شجرة Bodhi على ممتلكاته. ظهورها تقدّم درساً قيّماً على كل كلمة نقولها. الفيلم من إخراج: Brian Robbins.

7- Safe house: رئيس قسم المخابرات يفر من وجه العدالة ليختبىء في منزل آمن. ولكن عندما يتعرض المنزل للهجوم، يجد نفسه في حالة فرار مع تهمته مجدداً. الفيلم من إخراج: Daniel Espinosa.

8- Journey 2: the mysterious island: يروي الفيلم قصة Sean Anderson الذي يقوم بمهمة البحث عن جده مع زوج والدته، الذي يعتقد أن يكون مفقوداً في جزيرة أسطورية. الفيلم من إخراج: Brad Peyton.

9- Casa de mi padre: وهم يحاولون أن ينقذوا مزرعة والدهما، الأخوين ألفاريز يجدون أنفسهم بحرب مع أكبر تجار مخدرات إثارة للرعب في المكسيك. الفيلم من إخراج: Matt Piedmont.

10- This means war: اثنين من كبار عملاء وكالة المخابرات المركزية في حرب ضد بعضهم البعض، ويكتشفون في النهاية أن الحرب تعود للمرأة نفسها. الفيلم من إخراج:  Joseph McGinty و  Nichol McG).