رودريغيز يضع ريال مدريد امام الامر الواقع


قال النجم الكولومبي خاميس رودريغيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، للنادي الملكي انه سيرحل في أقرب وقت، في ظل تأكده من تقلص فرص مشاركته في كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجديد.

وذكرت الصحف الإسبانية ان رودريغيز اتخذ قراره النهائي بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق الملكي الموسم الماضي، وعدم اهتمام المدرب زين الدين زيدان به.


ووفقا للصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، فإن النجم الكولومبي جدد طلبه بالرحيل بعد توصل إدارة ريال مدريد لاتفاق لضم داني سيبايوس، الأمر الذي سيزيد من المنافسة على الأماكن في تشكيلة الفريق.


وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن رودريغيز يأمل في الانتقال لفريق آخر، خلال 48 ساعة، حتى يبدأ معه فترة الإعداد للموسم المقبل، وتجنب السفر مع الفريق الملكي في رحلته الإعدادية للولايات المتحدة.ظ


وبحسب الصحيفة، فإن إدارة النادي الملكي رصدت مبلغ 70 مليون يورو، مقابل التخلي عن لاعب الوسط الكولومبي، مع العلم أن هناك عدة أندية ترغب بالظفر بخدماته على غرار مانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان.


جدير بالذكر أن رودريغيز شارك في 33 مباراة، من أصل 60 الموسم الماضي، أحرز فيها 11 هدفا، مع العلم أنه أظهر غضبه في الكثير من المناسبات بسبب قلة مشاركاته.