فرانشيسكو تورتورا لرائد: نيمار نجم ملهم لكل الشباب

فرانشيسكو تورتورا لرائد: نيمار نجم ملهم لكل الشباب
فرانشيسكو تورتورا لرائد: نيمار نجم ملهم لكل الشباب

انطلاقاً من إيمانها المشترك بعدم وجود طريق مختصر إلى الوجهة التي تستحق الوصول إليها، قدّمت جيليت، العلامة الرائدة عالمياً في مجال العناية بالرجل، شراكة عالمية مع نادي برشلونة لكرة القدم. فإن العلاقة الجديدة بين الجانبين ترسّخ التزامهما تجاه مساعدة الجيل المقبل ودعمه، حيث تهدف جيليت، الشريك الممتاز لنادي برشلونة، للاحتفاء بالدور الهام للدقة في وضع الرجال على مسار الفوز والانتصار – سواء على أرض الملعب أو خارجه.

وها هي جيليت تتعاون مع نجم الفريق نيمار جونيور لإبراز عدد من اللحظات المرحة التي يدرك فيها الرجال بأن ما يقومون به حالياً لم يعد مفيداً – سواء في حياتهم أو في الحلاقة.

التقى موقع رائد مدير العلامة التجارية العالمية في جيليت، فرانشيسكو تورتورا، حيث كان لنا هذا اللقاء.

بداية، نريد أن نسألك عن الشراكة بين جيليت ونيمار، ما برأيك ستقدم للعلامة التجارية؟
بني هذا التعاون بين FCBarcelona ونيمار على عدة ركائن، إن كان من منحى الرياضة أي الدقة والمثابرة والتميّز، أو حتى الستايل. فيعتبر نيمار نجم دائم التغير في شكله وهو نجم ملهم لكل الشباب، ما يساعدنا كثيرا في الوصول والاتصال بالشباب بشكل أكثر قوة.
نحن عادة ما نكون حريصين على الدقة بخصوص كل تفصيلة فيما يتعلق بمنتجاتنا، وكذلك الحال لفريق برشلونة الذي تعد الدقة عنوان كل نجومه داخل الملعب وخارجة في كل لمسة للكرة وهو ما وضعهم على قمة الأندية العالمية.

بين ميسي ونيمار، ما هو الجديد، ما المختلف في الشراكتين؟
أعتقد أنهما يبنيان التاريخ بشكل مختلف. أعطانا ميسي الكثير خلال حملته، وهو نجم رائع، ويكفي ما قاله نيمار نفسه خلال المؤتمر عن ميسي بأنه لا يزال الأفضل حاليًا، لكن يبقى نيمار مختلفا عن ميسي في أمور عديدة، وهذا الأمر الذي سيشكل حدثاً جديداً.

هل سيتم اختيار وجوه أخرى من فريق FCBarcelona للتعاقد معه؟
حالياً لا يمكننا الإفصاح عن الخطط المستقبلية، ولكن أدعوكم لمتابعتنا خلال الفترة المقبلة.

ما هو السبب الرئيسي خلف اختيار برشلونة؟ 
اخترنا برشلونة ليس فقط لأنه الأفضل لكن لأنه يلعب بطريقة محددة ودقيقة ويولي اهتمام كبير بالنشء الصغير من خلال مدرسة لاماسيا الشهيرة وأمور أخرى كانت مهمة لنا تجعل الأمر أكثر من مجرد رعاية.

ماذا أضافت هذه الشراكة لبرشلونة؟
تعد الشراكة مع نادي برشلونة تطورا طبيعياً لعلامة جيليت، فكلا الجانبان يتقاسمان القيم الجوهرية ذاتها، وأبرزها الدقة، في سعيهما المستمر نحو التميز وتحقيق الصدارة عالمياً، ونحن سعداء بدعمنا للرياضة الأكثر شعبية في العالم، فيما نقدم لمحبينا مزيداً من الفرص للمشاركة فيما يحبونه بالفعل.

ما هي أهم الاحداث الرياضية التي سبق لجيليت رعايتها؟
اقتحمنا عالم التسويق الرياضي منذ فترة بعيدة، عام 1901، إنها من ال DNA الخاصة بنا اليوم. الأهمية تكمن بأن تككون متصل بما تعتقد وتؤمن به. فمثلاً قمنا برعاية كأس العالم والفورمولا وان، ودوري البيسبول الأمريكي ودوري كرة القدم الأمريكي، بالإضافة الى العديد من الأحداث الأخرى.