Ra2ed | أغنى لاعبي كرة القدم في العالم
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
2-2-2012 رائد

facebook Google+   
  

 هؤلاء هم أغني لاعبي كرة القدم في العالم!
 هنا سوف تجد قائمة بجميع لاعبي كرة القدم المحترفين الأعلى أجراً، السابقيين والحاليين، فتسجيل راتباً كبيراً هو الهدف الحقيقي لعظماء مثل ديفيد بيكهام، واندريه شيفتشينكو واشلي كول.

هوب سولو:
 هوب سولو (ليست لها علاقة بهان سولو) هي حارس مرمى منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم الوطنية، وثروتها بلغت 2.5 مليون دولار.

 جيمي جريفز :
 هو لاعب كرة قدم إنجليزي سابق، وتبلغ ثروته 11 مليون دولار، وقد تحصل جيمي على صافي ثروته من احتراف لعب كرة القدم، شارك في اول مباراة له مع تشلسي في عام 1957 وهو في  سن 17 عاماً.

خافيير هرنانديز:
 خافيير هرنانديز لاعب كرة قدم مكسيكي ، ثروته بقيمة 17 مليون دولار، وقد تراكمت ثروته من خلال مسيرته الإحترافية.

كارلوس بوكانيغرا مانويل :
 لاعب كرة قدم أمريكي،  لديه ثروة بقيمة 12 مليون دولار، وقد بني بوكانيغرا ثروته من احترافه في كل من الدوري الفرنسي 1 نادي سانت إتيان ومن قيادته للفريق الوطني الأمريكي.

ميا هام :
 هي لاعبة كرة القدم الأمريكية، مارييل مارغريت هام والبالغة ثروتها 10 مليون دولار، اختيرت ميا هام كأفضل لاعبة كرة قدم في العالم، وأحرزت أهدافاً أكثر من أي لاعبة آخرى في كرة القدم النسائية.

زين الدين زيدان :
زين الدين يزيد زيدان لاعب كرة قدم فرنسي معتزل، ويعد واحداً من اعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، ولد في مارسيليا، ولعب في عدة فرق نوادي رئيسية في فرنسا وايطاليا واسبانيا، قدرت ثروته بمبلغ 70 مليون دولار.

اشلي كول :
ولد في انجلترا وتقدر قيمتها ب 15 مليون دولار، بدأ مسيرته مع ارسنال في أواخر 90 ويلعب حالياً في تشيلسي والمنتخب الوطني الانجليزي.

كاكا :
 (ريكاردو إيزيكسون دوس سانتوس ليتي) ولد في البرازيل، وتقدر ثروته بقيمة 90 مليون دولار، هو لاعب كرة قدم محترف، يلعب حالياً في ريال مدريد في إسبانيا والمنتخب الوطني البرازيلي.

اندريه شيفتشينكو :
ولد في الاتحاد السوفياتي، وتقدر قيمة ثروته بـ45 مليون دولار، تم اختياره كثالث أحسن هداف في تاريخ كرة القدم الأوروبية، فاز بجائزة الكرة الذهبية في عام 2004.

رونالدو :
رونالدو لاعب كرة قدم معتزل، وتقدر صافي ثروته بقيمة 150 مليون دولار، واختير أفضل لاعب كرة قدم في العالم في عامي 1996 و 1997. ولد في ريو دي جانيرو، البرازيل في عام 1976.

ديفيد بيكهام :
هو لاعب كرة القدم البريطاني وواحداً من أغنى الرياضيين في العالم، تقدر ثروته بـ 175 مليون دولار، أحترف بيكهام كرة القدم في سن ال 17 ولعب مع مانشستر يونايتد لمدة تسعة مواسم، حيث فاز الفريق بلقب الدوري الممتاز ست مرات، وكأس الاتحاد مرتين ، ودوري ابطال اوروبا مرة واحدة، و في عام 2003 ، انضم الى ريال مدريد الاسباني النادي، وفي عام 2007، وقال انه وقع عقدا لمدة خمس سنوات مع لوس انجليس جالاكسي، مما جعله اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الأمريكي، بعد ذلك بوقت قصير، عاد بيكهام الى اوروبا، ولعب على سبيل الاعارة من جالاكسي في الموسمين 2009 و 2010.