Ra2ed | صفقة بـ60 مليون يورو للاستعانة بكوستا
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
14-4-2014 رائد



facebook Google+   
  
fiogf49gjkf0d

صفقة بـ60 مليون يورو للاستعانة بكوستايبدو ان نادي تشيلسي الإنجليزي توصل إلى إتفاق مع دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد لضمه في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة وان المهاجم الدولي الإسباني يعتبر الخيار الأول للبلوز.

وكشفت صحيفة كونفيدونسيال ان النادي اللندني سيدفع قيمة فسخ عقده والمقدرة بحوالي 60 مليون يورو، وليس شيئا جديدا رغبة جوزيه مورينيو بالتعاقد مع مهاجم من الطراز العالي اذ ان العديد من المهاجمين ارتبطوا بالبلوز ولكن كوستا يعتبر أولوية للمدرب البرتغالي.

وخلال عام واحد فقط ارتفعت قيمة فسخ عقد كوستا من 25 مليون يورو إلى 60 مليون يورو، اذ انها خلال تشرين الاول/ أكتور الماضي كانت فقط 38 مليون يورو.

ومن المرتقب أن تكون هناك عدة تغييرات في هجوم تشيلسي الصيف المقبل ومع رحيل الثلاثي فرناندو توريس وايتو وديمبا با. وهناك أيضا إمكانية لعودة روميلو لوكاكو المعار إلى إيفرتون والمتألق هذا الموسم رفقة التوفيز في البريمييرلييغ.

وفي وقت سابق كان هدف مورينيو هو التعاقد مع راداميل فالكاو ولكن الإصابة التي عانى منها الكولومبي في الركبة تركته يحول أنظاره إلى كوستا.

ومن جهة أخرى أشارت الصحيفة نفسها الى أن تشيلسي تحرك سريعا لأنه كان يعرف اهتمام أندية أخرى في ضم كوستا، وأولها ريال مدريد، وكشف المصدر نفسه أنه خلال الثلاث سنوات التي قضاها مورينيو في النادي الأبيض تم تداول اسم دييغو كوستا كثيرا بين البرتغالي وفلوريتنينو بيريز.


يمكنك قراءة المزيد

إصابة كوستا المفاجئة قد تريح البرسا وتحرج أتليتكو

تشيلسي يفاوض أتليتكو مدريد لضم دييغو كوستا

راموس يعترف بعرقلة صديقه كوستا في مواجهة الديربي

تشلسي يفاوض أتليتكو مدريد للحصول على كوستا

منتخب مصر الاولمبي يهزم كوستاريكا في مباراة ودية

 


كلمات مفتاحية : نادي ريال مدريد ،
Loading the player....

أخبار مرتبطة

بروفايل وشخصيات رياضية

مواضيع تهمك