Ra2ed | نجل أغنى رجل في الصين يرفض ثروة أبيه
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
7-1-2016 رائد



  • نجل أغنى رجل في الصين يرفض ثروة أبيه نجل أغنى رجل في الصين يرفض ثروة أبيه
  • نجل أغنى رجل في الصين يرفض ثروة أبيه نجل أغنى رجل في الصين يرفض ثروة أبيه
facebook Google+   
  

هناك بعض الناس الذين يعملون العمر كله ليصبحون أصحاب الملايين، وهناك البعض الآخر ممن تقدم لهم ثروة بقيمة 122 مليار دولار أميركي ليرموا بها بعيدا! هذه هي قصة وانغ  سيكونغ، الابن الوحيد لأغنى رجل اعمال في الصين، الذي رفض مؤخراعرض والده للحصول على الشركة المزدهرة والتي تصل قيمتها إلى 122 مليار دولار أميركي.

تمنى وانغ جيان لين، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة داليان واندا، تسليم إمبراطوريته ذات المليار دولار (بما في ذلك مراكز التسوق، فنادق، متنزهات، والنوادي الرياضية) لابنه الوحيد. ومع ذلك، رفض الفتى البالغ من العمر 28 عاما العرض مشيرا إلى أنه لا يريد أن يعيش حياة مماثلة لتلك التي عاشها أبيه. ثم أعلن جيان لين انه سيتم تأجيل استلام الشركة ولكنه سيقوم بالإشراف على العمل كجزء من مجلس الإدارة. وتقوم الشركة بفحص عدد من المرشحين لهذا المنصب، وسوف تختار في نهاية المطاف أفضل رجل وتقوم بتدريبه له ليصبح رائد الأعمال الناجحة.

في حين سيكونغؤ قد أظهر عدم الاهتمام في إدارة أعمال العائلة، فهو لديه بالتأكيد خط أعمال في مكان آخر. وبعد دراسته الفلسفة في كلية جامعة لندن، أسس سيكونغ بروميثيوس في عام 2011 وحقق الاستثمارات في انفيكتاس. وهو أيضا رمز معروف في وسائل الاعلام الاجتماعية حيث يصل عدد متتبعيه لأكثر من 21 مليون متابع على ويبو، ويملك حساب منفصل لكلبه. على الرغم من رفضه لاقتراح والده، سوف يكون لسيكونغ أسهم في شركة والده. 


Loading the player....

أخبار مرتبطة

نصائح وأفكار مفيدة