Ra2ed | هل سيكون هناك تحالف بين شركة Apple و LG؟
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
5-1-2017 رائد



  • هل سيكون هناك تحالف بين شركة Apple  و LG؟ هل سيكون هناك تحالف بين شركة Apple و LG؟
  • هل سيكون هناك تحالف بين شركة Apple  و LG؟ هل سيكون هناك تحالف بين شركة Apple و LG؟
facebook Google+   
  

أن هاتف Apple، أي الاي فون المقبل يمكن أن يكون قادر على التقاط صور 3D  المذهلة. وهذا وفقا لأحدث الشائعات التي تطال  Iphone8 مما يوحي أن شركة Apple  تعمل حاليا مع  شركة LG لتطوير التكنولوجيا. 

بالإضافة إلى صور الثلاثية الأبعاد، سوف تضيف شركة LG على هاتف Iphone8 القدرة على إضافة تأثيرات إضافية ثلاثية الأبعاد، والتعرف على الأشياء في العالم الحقيقي، واستخدام الواقع المعزز. 
أما الشائعات هذه تأتي من تقرير موجز من كوريا، يوحي بأن كاميرا LG Innotek '  المزدوجة العدسة، قد تستخدم في منتجات كاميرا الجديد في العام المقبل. 

ويذكر التقرير أن مصادر قريبة من الوضع وقالت: Apple تدرس الآن كيفية تطبيق تكنولوجيا كاميرا LG Innotek الثلاثية الأبعاد في كاميرا الهاتف الذكي. يجدر الذكر أن LG Innotek تزود بالفعل وحدات العدسة المزدوجة في هاتف    Iphone7 plus، كنا أنها تقوم بتعزيز تكنولوجيا الكاميرا، والتي تتضمن رسم الخرائط الثلاثية الأبعاد، الإضاءة والتحسينات. 

لقد برعت شركة Apple في العديد من الميزات في الماضي مثل تكنولوجيا تحليل الصور أي التعرف على الوجوه، على الرغم من أن هذا يعتمد على البرمجيات بدلا من الأجهزة.  وبالنظر إلى أن سنة 2017 ستكون الذكرى العاشرة لهاتف  Iphone ، فإنه من المنطقي أن تقوم الشركة بخلق هاتف مميز. 

وتشير شائعات أخرى أن هاتف Iphone8 يمكن أن يضم عنصر للطي، بعد أن تم منح الشركة اثنين من براءات الاختراع لتكنولوجيا الطي هذا الشهر. ويظهر الرسم التوضيحي أن  براءة الاختراع الجديد تتوقف في منتصف عرض الهاتف والتي تمكنه من الانحناء عند النصف. 

عادة ما تصدر شركة Apple نموذج جديد، وبعد ذلك نسخة 'S' من هذا النموذج في العام المقبل، والكثير من الناس يتوقعون إصدار Iphone7S في عام 2017. ولكن مع اقتراب الذكرى السنوية العاشرة، يعتقد البعض أن Apple سوف تتجاوز هاتف Iphone7S  لتكشف مباشرة عن هاتف Iphone8. 


Loading the player....

أخبار مرتبطة

نصائح وأفكار مفيدة