Ra2ed | ما هي الأخطاء التي يقوم بها المؤاولون في بداياتهم؟ إليكم التفاصيل
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
27-12-2016 رائد



facebook Google+   
  

ما هي الأخطاء التي يقوم بها المؤاولون في بداياتهم؟ إليكم التفاصيل
يقوم المؤاولون الذين يمارسون التجارة للمرّة الأولى بأخطاء عدّة، وهذا طبيعي. ولكن على المؤاولين الذين يريدون أن يبدأوا مسيرتهم المهنية في عالم التجارة أن يتعلموا من أخطاء غيرهم وتفاديها.
من بين الأخطاء التي يرتكبونها ممارسوا التجارة للمرّة الأولى هي طريقة الاستفادة من الأشخاص الصحيحين لمساعدتهم في مسيرتهم. على هؤلاء الأشخاص أن يتعلّموا كيفية التواصل مع هؤلاء الأشخاص ومتى عليها التواصل معهم وهذا ما يجده المؤاولون صعبًا في البدء. والحلّ لهذه المشكلة هو أن تتواصلوا مع الناس عامةً قبل أن تتطلبوا منهم أي مساعدة كي تسهلوا عليكم مهمة التعاطي سويًا.

أما الخطأ الثاني فهو رفع مستوى التوقعات إلى حدّ التوقعات الخيالية وذلك نظرًا إلى ما يسمعونه عن النجاح التجاري والشركات الناجحة على عكس أخبار الشركات الصغيرة التي تتوسّع ببطء أو الشركات التي تفشل. لذا على المؤاولين أن يخفضوا مستوى توقعاتهم بعض الشيء ليجعلونها واقعية وتتماشى مع واقع الشركات والتجارة الذي غالبًا ما يكون محفوفًا بالتحديات.

أما الخطأ الثالث هو التخوّف من الصرف والاستثمار في العلامة التجارية مسيّرين بفكرة أنه غالبًا ما تبدأ الشركات بمبالغ بخسة. ولكن، على العكس، كلما تسلّح المؤاولون بالمال والخبرات والصرف على الأمور المهمة كلما ساهموا في توسّع الشركة بشكل أكبر وطريقة أسرع وإن لم تلاحظوا ذلك على المدى القصير لا شك أنكم سوف تلاحظونه على المدى البعيد.

 


Loading the player....

أخبار مرتبطة

نصائح وأفكار مفيدة