تعرّفوا على البائع الأكثر حنكة في العالم!

في كل سنة، يتوجه آلاف المسؤولين عن المبيعات وحرفيين في التسويق ومدراء وغيرهم إلى محلة Dreamforce كي يستمعوا إلى Tony Robbins الرجل الأكثر حنكة في المبيعات كي يتعلموا منه لأنهم يؤمنون بأنه سيعلمهم كيفية كسب الأموال.

إن Tony Robbins هو المدرّب العالمي الأكثر تحفيزًا وله شهرة واسعة في كافة أنحاء العالم، ينصح الجميع من ناس عاديين إلى أشخاص مرموقين كBill Clinton و Serena Williams وغيرهم من المشاهير الذين يعتبرونه شخصًا خارقًأ ومدرّبًا رائعًا.

بدء Tony في مسيرته المهنية هذه أولًا منذ 30 سنة عندم نشر أول كتاب له تحت عنوان Unlimited Power. ولقد لاقى هذا الكتاب رواجًأ واسعًا وتم بيع ملايين النسخ منه. ومن ثم أصبح يقوم بمؤتمرات وتدريب خاص لبعض الشخصيات المرموقة إلى أن وصل إلى ما هو عليه اليوم، فتذكرة المشاركة في مقرّر Robbins الذي يمتد على 6 أيام تكلّف 8،000$.

واليوم يدير شركته Robbins Research International التي تمزج بين كافة مهاراته من التدريب والتمرين العلاقات العامة مع الشخصيات المشهورة. وتربح هذه الشركة سنويًا حوالى 5 مليار$ أمريكي سنويًا. 
في كل سنة، في شهر تشرين الأول/أوكتوبر يتسجل حوالى 150،000 شخص في Dreamforce في سان فرانسيسكو حيث يقوم بمؤتمره السنوي لتقديم الإرشادات والنصائح. واليوم، وبعد 14 سنة لا تزال الشركة تتوسّع وتحظى بإقبال أوسع في كل سنة. وبالإضافة إلى كل ذلك، تقوم الشركة بورشات عمل ودورات في كافة أنحاء المدينة.
|
وفي ما يخصّ مؤتمر Dreamforce ، ينتظر الحاضرين Robbins بفارغ الصبر وعندما يصعد إلى المسرح يعلو التصفيق والصرخات وعندما يبدأ بالتكلّم يبدأ الحاضرين في الوقت عينه بأخذ الإرشادات وحفظها على دفاترهم فنصائح Robbins عن كيفية التحوّل إلى رجل أعمال ناجح أو امرأة أعمال ناجحة لا تعوّض أبدًا.