Ra2ed | تعرّفوا على بعض رجال الأعمال العريقين في دبي
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
14-12-2016 رائد



facebook Google+   
  

تعرّفوا على بعض رجال الأعمال العريقين في دبي
من المتعارف عليه أن دبي والإمارات العربية المتحدة عامةً، هي منطقة تضم أشهر رجال الأعمال والنساء والأكثرهم تأثيرُا في المجتمع. كما وأنهم أشخاص قد ساهموا في تنمية البلاد وثراء المجتمع بشكل كبير. تعرّفوا إذن على بعض هؤلاء الأشخاص:

-    Vidya Chabbria ، رئيسة Jumbo Group
إنها شركة الكترونيات أسسها زوجها Manu Chhabria وبدأت من متجر واحد سنة 1974. أما اليوم فهي شركة كبيرة ومتطوّرة مضت عقود مع شركات عالمية كشركة Sony وأصبحت هي الموزعة الخاصة بالشركة، وتنتشر أعمالها في أكثر من 50 بلد في العالم.

-    J.C Butler المؤسس بالشراكة لموقع Dubizzle.com
إنه واحد من أشهر المواقع الاكترونية في الشرق الأوسط وأسسه J.C Butler عندما كان في أل24 من عمره سنة مع شريكه Sim Whatley من الغرفة التي يتشاركنها. وبدأت فكرة هذا الموقع منذ أن لاحظ الشابان النقض في خدمة الزبائن على الانترنت فأوجدوا هذا الموقع كي يتمكن الناس من شراء كل ما يلزمهم أو من الحصول على ما يريدونه من أثاث للمنزل إلى ايجاد وظيفة.

-    Yussuffali Ma، مؤسس Lulu Group International
يقع مقرّ Emke Lulu Group في أبو ظبي، ورئيسه هو السيد Yussufalli Ma الرجل الأعمال المشهور في منطقة الخليج بكاملها. وتتوافر علامة Lulu التجارية في كافة المحال والمتاجر. ويعمل في الشركة أكثر من 31،000 موظف من 29 بلد مختلف وتكسب سنويًا حوالى 5،1 مليار$.

-    Maryam Matar، رئيسة مؤسسة الأمراض الوراثية في الإمارات العربية المتحدة
تعرف Maryam Matar جيدًا في كافة أنحاء الإمارة بشغفها وتضحيتها بهدف الخدمة العامة، وهي المرأة الأولى في الإمارات العربية المتحدة التي تحظى بمنصب مديرة عامة في حكومة دبي.

 


Loading the player....

أخبار مرتبطة

نصائح وأفكار مفيدة