إذا كنت تخطط لعطلتك القادمة ... اليك 5 من أفخم الأماكن للإقامة

إذا كنت تخطط لعطلتك القادمة ... اليك 5 من أفخم الأماكن للإقامة إذا كنت تخطط لعطلتك القادمة ... اليك 5 من أفخم الأماكن للإقامة إذا كنت تخطط لعطلتك القادمة ... اليك 5 من أفخم الأماكن للإقامة إذا كنت تخطط لعطلتك القادمة ... اليك 5 من أفخم الأماكن للإقامة إذا كنت تخطط لعطلتك القادمة ... اليك 5 من أفخم الأماكن للإقامة
بين الحين والآخر، يجب أن تحصل على عطلة لكي تستريح خلالها من عناء وتوتر الحياة اليومية، لذا تحرص أن تكون غرفتك أوسع ما يمكن وأفخم ما يمكن وأن تطل على أجمل المشاهد، لذا إذا كنت تمتلك مالا كافيا يمكنك دوما أن
تستأجر منزلا فاخرا تقضي فيه عطلتك.
 
  1.  يمكن استئجار جزيرة نيكر التي تبلغ مساحتها 74 فدانا مقابل 54 ألف دولار لليلة، وتتسع الجزيرة ل28 ضيفا وتتضمن طاقما يتألف من 60 فردا، وبها 10 فيلات فوق التل تطل على الشاطئ وشاطئين خاصين وأحواض سباحة وملاعب تنس ومعدات للرياضات المائية.
     
  2.  يمكن استئجار فيلا بمنتجع نيكارد كاي بجزر الباهاما مقابل 42 ألف دولار لليلة، وتبدأ عطلتك من المطار عندما تقلك طائرة نيجارد الخاصة موديل بوينج 727 من أي مكان في العالم وحتى مطار ناسو الخاص، حيث ستقلك سيارة خاصة للمنتجع المصمم على طراز مباني حضارة المايا حيث تستقبلك صالة واسعة تمتد على مساحة 32 ألف قدما مربعا مغطاة بسقف زجاجي يزن مئة ألف رطل.
     
  3.  فيلا هيو هيفنر بفندق بالمز في لاس فيجاس مقابل 40 ألف دولار لليلة، حيث سميت الفيلا بهذا الاسم تيمنا بفيلا بلاي بوي الخاصة بهيو هفنر، وهي مكونة من طابقين وتشمل حوض جاكوزي خارجي يطل على شريط لاس فيجاس الشهير، كما تتضمن حوائط زجاجية وغرفة معيشة كبيرة وبار ومكان مخصص للطعام وسرير دوار بطول 8 أقدام.
     
  4. سكاي شاليه بفندق كيمبنسكي دبي مقابل 25100 دولار لليلية، يمتد على مساحة 228 قدما مربعا ويضم مطبخ متكامل ودورات مياه رخامية كما أنه قريب من منتجع التزلج الذي يقع بقلب الصحراء.
     
  5.  قلعة Trident بجامايكا مقابل 7000 دولار لليلة، تبعد الفيلا أمتار قليلة عن البحر وتتضمن ثمان غرف نوم ودورات مياه وطاقم كامل رهن إشارة الضيوف، وتقع القلعة في وسط 17 فدانا من الأراضي الخلابة وتتمتع بإطلالة مذهلة على البحر، إضافة إلى الطائرة المروحية الجاهزة لنقل الضيوف إلى العاصمة خلال 13 دقيقة فقط.