ماذا أراد العالم أن يعرف في 2017 ؟ .. جوجل يجيب !

ماذا أراد العالم أن يعرف في 2017 ؟ .. جوجل يجيب ! ماذا أراد العالم أن يعرف في 2017 ؟ .. جوجل يجيب ! ماذا أراد العالم أن يعرف في 2017 ؟ .. جوجل يجيب !

مما لا شك فيه أن جوجل هو هدف أي شخص باحث عن معلومة أو إجابة لسؤال، لذا فقد كشف الموقع عن أكثر المعلومات التي بُحِث عنها من خلاله في عام 2017، وتضمنت القائمة أكثر معلومات التي بُحث عنها خلال العام مثل فريق الكريكت الهندي وايفون إكس.


وبالإضافة إلى أكثر الأشخاص المدرجين في البحث، مثل غال غادوت وميلينا ترامب، ألقى الضوء على أكثر الأسئلة التي بحث رواد الموقع عن إجابتها مثل "كيف أشتري بيتكوين؟" و"كيف أخسر دهون البطن؟"، ويأمل جوجل أن تقدم تلك البيانات وجهة نظر مميزة عن أكثر ما بحث عنه العالم وأكثر الصيحات العالمية رواجا خلال 2017.


ويمكن تقسيم قائمة جوجل  لأكثر الموضوعات التي بحث عنها دوليا أو عالميا، فمثلا أكثر الموضوعات التي بحث زوار الموقع عنها عالميا كانت خطوبة ميجان ماركل للأمير هاري، وإقالة مات لوري من شبكة NBC بعد إدعاءات بقيامه بتصرفات جنسية غير لائقة.


كما تضمنت القائمة العالمية أسماء أخرى مثل هارفي وينستون وكيفين سبايسي وجال جادوت وميلينا ترامب، وتضمنت القائمة العالمية بعض من أهم وأشهر الأحداث التي حدثت في هذا العام وتصدر إعصار ارما- الذي نتج عنه آثار كارثية في منطقة الكاريبي وفلوريدا في سبتمبر الماضي – الموضوعات التي بُحث عنها هذا العام، كما تصدرت تفجيرات مانشستر وبرج جرينفل قائمة بحث جوجل الخاصة بالمملكة المتحدة وجاءت لعبة فيدجيت سبينر في المرتبة الثامنة عالميا، أما مسلسل الدراما 13 REASON WHY فجاء في المرتبة السادسة عالميا في قائمة البحث، وتردد اسم عملة البيتكوين كثيرا في قوائم البحث واحتل سؤال "كيف اشتري بتكوين؟" المرتبة الثالثة عالميا في قائمة أكثر الأسئلة التي بحث مستخدمي الموقع عن إجابتها.