افتتاح أول صالة في الشرق الأوسط لركوب الدراجات الهوائية في الواقع الافتراضي في الإمارات

افتتاح أول استوديو لركوب الدراجات الهوائية في الواقع الافتراضي "THE TRIP" في دولة الإمارات العربية المتحدة، يشمل دروساً لمدة 40 دقيقة تحتوي على بيئات مختلفة في رحلة داخل العالم الافتراضي. تدفع " THE TRIP" مع شاشة عرض سينمائية ونظام صوت، إلى تحفيز الطاقة نحو المستوى التالي، وتعمل هذه التدريبات على زيادة الاندفاع لتحرق السعرات الحرارية قدر المستطاع لمدة زمنية معينة ومن ثم التزويد بفترة راحة للاستعداد للتمرين التالي. وستكون الفائدة هي تحقيق أهداف الللياقة البدنية بسرعة. 
 
فوائد THE TRIP": 
• زيادة الأداء وتقليل الوقت. 
• بناء العضلات الضعيفة، وتدريب الجسم على حرق الدهون. 
• حرق السعرات الحرارية لساعات بعد التمرين. 
• رفع الحدود الذهنية والبدنية. 
• قصيرة ومكثفة – كل ذلك في 40 دقيقة. 
 
جمالية المشروع: أظهرت دراسة جديدة أن THE TRIP يمكن لها أن تخفي مدى صعوبة ما تتمرن عليه وبالتالي تسمح لك بالعمل أكثر لفترة أطول. وبسبب هذا، فإن THE TRIP جيدة لكل من المبتدئين الذين يبحثون عن برنامج يمكنهم من الاستمرارية ومدربي اللياقة البدينة المحنكّين الذين يبحثون عن إضافة جديدة لروتينهم الرياضي. وقد نُشرت نتائج هذه الدراسة مؤخراً في مجلة Medicine & Science in Sport & Exercise الناشر الرسمي للكلية الأمريكية في الطب الرياضي. 
 
المكان: سيتم افتتاح أول صالة لـ THE TRIP في GFX في الخليج التجاري، وسيتبعها العديد من الصالات في الأشهر المقبلة، بما في ذلك Talise للياقة البدنية في مدينة جميرا. 
 
تقع GFX الإمارات العربية المتحدة، دبي، الخليج التجاري، إكزكتيف تاورز، طابق الميزانين، #52 باي أفينيو. 
التكلفة: أول درس مجاني، فيما تبدأ العروض ابتداءً من 85 درهماً إماراتياً للدرس الواحد.