إنقاص الوزن في أسبوع بدون رجيم


يسعى العديد من الأشخاص حول العالم للتخلص من وزنهم الزائد ومشكلة السمنة، وتراكم الدهون والسليوليت في الجسم، والرجيم هو النظام الغذائي الذي يحتوي على سعرات حرارية قليلة للتخلص من الوزن الزائد.
ولكن مشكلة الرجيم إنه يصعب الالتزام به خصيصاً لفترات طويلة من الوقت، حيث يضطر الشخص لحرمان نفسه من أنواع عديدة من الأطعمة المحببة له.


واخترنا لك هنا طرق يمكن اتباعها للتخلص من الوزن الزائد بدون اتباع الرجيم وذلك في فترة أسبوع واحد.


إنقاص الوزن في أسبوع بدون رجيم:


•    شرب كميات كبيرة من الماء بمعدل لترين يومياً حيث يساعد ذلك في التخلص من السموم المتراكمة في الجسم وطرحها خارجاً وحرق الدهون وإذابة السيلوليت المتراكم في مناطق الجسم المختلفة، ويزيد من الشعور بالشبع ويقلل من الحاجة لتناول الوجبات بكميات كبيرة خلال اليوم وبالتالي يقل الوزن بصورة تلقائية.
•    ممارسة التمارين الرياضية المختلفة المخصصة لإنقاص الوزن، والتخلص من السمنة في مناطق الجسم المختلفة، حيث هناك عدد لا محدود من التمارين التي يمكن القيام بها في المنزل، أو يمكن الاستعانة بالصالات الرياضية التي تضم عدد كبير من الأجهزة التي تسمح بإذابة الشحوم من الجسم، ويجب ممارسة التمارين ثلاثة مرات اسبوعياً على الأقل.
•    عمل جلسات لإذابة السيلوليت وحمامات ساونا وغيرها، والتي تساعد على التخلص من الدهون في مناطق الجسم المختلفة.
•    اللجوء للأعشاب الطبيعية والنباتات التي تساعد على إنقاص الوزن، ويمكن تناول الليمون مع الماء الفاتر في الصباح على الريق للتخلص من الشحوم خصيصاً تلك المتكدسة في منطقة البطن التي تسبب الكرش.
•    تناول الفواكه والخضروات الغنية بالألياف والتي تزيد من الشعور بالشبع وينقص الوزن بصورة ملحوظة.
•    التوقف عن تناول وجبة العشاء.