حاكم دبي يطلق قناته الخاصة عبر موقع "يوتيوب"

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي قناته الخاصة عبر موقع "يوتيوب" على شبكة الإنترنت، كأول قناة من نوعها لرئيس حكومة على امتداد العالم العربي.
وأعلن المكتب الإعلامي  أنه من أهم الأسباب وراء تأسيس هذه القناة مواكبةً تحركات سموه، وتأصيل مبدأ التواصل الإيجابي والبنّاء مع الجمهور المهتم بأخبار سموه. وهذه المبادرة تعبر عن مدى إنفتاح فِكر سموه على ثقافات العالم المختلفة، ورغبته في بناء جسور جديدة كل يوم للتواصل مع المجتمع الإنساني في شتى بقاع الأرض.

كما سيتسنّى لزوار القناة والجمهور تحميل مقاطع فيديو قاموا بالتقاطها لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مناسبات مختلفة، وسيُنشر الفيديو وسيتم نسبه إلى صاحبه بعد المراجعات التقنية له. 

 وستسلط القناة الجديدة الضوء على إنجازات، رؤية و مبادرات صاحب السمو سواء على الصعيد الرسمي، أو على المستوى الشخصي.

ذُكر أن القناة ستتضمن مقاطع مصورة لم تنشر من قبل حيث ستكون المصدر الحصري للوصول إليها، ومن المنتظر أن تستقطب قناة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على موقع "يوتيوب" جمهوراً كبيراً سواء من داخل الدولة أو خارجها.

يمكن الولوج إلى القناة الخاصة بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر موقع  www.youtube.com  ومن ثم البحث باستخدام اسم سموه باللغة العربية (محمد بن راشد) أو الإنجليزية (Mohammed bin Rashid)  .

نذكر ان الشيخ محمد ابتدأ منذ عام 2009 باستخدام موقع الفايسبوك والتويتر، وأعلن الشهر الماضي عبرها عن ولادة إبنه " زايد" .