تحديثات بالجُملة لشركة أبل، وهذا ما تقدّمه لمستخدميها

تحديثات بالجُملة لشركة أبل، وهذا ما تقدّمه لمستخدميها تحديثات بالجُملة لشركة أبل، وهذا ما تقدّمه لمستخدميها تحديثات بالجُملة لشركة أبل، وهذا ما تقدّمه لمستخدميها تحديثات بالجُملة لشركة أبل، وهذا ما تقدّمه لمستخدميها تحديثات بالجُملة لشركة أبل، وهذا ما تقدّمه لمستخدميها
بعد مرور أسبوع على إطلاق أبل إصدارات iOS 11.3 وtvOS 11.3 وwatchOS 4.3، أطلقت الشركة الأميركية اليوم أول نسخة اختباريّة من أنظمة التشغيل iOS 11.4 وtvOS 11.4 وwatchOS 4.3.1.

إليك في الآتي أبرز مزاياها:

  1. iOS 11.4، إضافة إلى إصلاح بعض الثغرات في نظام iOS 11.3، فإن النظام الجديد يوفر بعض الميّزات الجديدة والتي يأتي على رأسها دعم منصة ClassKit والتي تعمل عبر تطبيق Schoolwork لمساعدة المعلمين والطلاب على تتبع المهام والتقدم.إلى ذلك يدعم النظام ميزة AirPlay 2 وهي الميزة التي ستسمح بتشغيل مقطع صوتي على أكثر من جهاز في وقت واحد، كما يوفر دعم لميزة Messages in iCloud والتي تتيح مزامنة الرسائل عبر أكثر من هاتف أبل في الوقت نفسه.
     
  2. TvOS 11.4، هواتف أبل من الجيل الرابع والخامس باتت تدعم ميزة AirPlay 2 من خلال هذا التحديث، وهو ما يعني أن المستخدمين سيتمكون من تشغيل ومزامنة المقاطع الصوتية المختلفة بين أكثر من جهاز في وقت واحد.
     
  3. Watch OS 4.3.1، أما تحديث نظام تشغيل ساعتها الذكية، فقد جاء للتغلب على بعض الأخطاء التي كانت موجودة في نظام watchOS 4.3 الأساسي.إصدار آخروفي سياق الإصدارات أعلنت شركة أبل إطلاقها أقوى أجهزة الكمبيوتر حتى الآن iMac Pro والذي أصبح متاحًا للشراء بسعر 5000 دولار اميركي.إكسسوارات جِد فاخرةولأنه مع كل حاسوب جديد تأتي الملحقات او الأكسسوارات الخاصة به، فقد جاء مع هذا الحاسوب لوحة مفاتيح مذهلة Magic Keyboard التي تتميز بلونها الرمادي المميّز، حتى أنه يأتي مع كابل اسود مضيء. ولكن عند شراء لوحة المفاتيح هذه سيكون لديك خيار للاختيار ما بين Space Gray Magic 2 او لوحة Space Gray Magic Trackpad 2.