كاميرات مراقبة صغيرة

كاميرات مراقبة صغيرة هي الكاميرات التي يتم استخدامها في عمليات المراقبة وتكون بحجم صغير يسهل حملها وتركيبها، واخترنا لكم هنا عرض بعض أنواع كاميرات مراقبة صغيرة.


دي لينك DCS-931L,كاميرا نتورك كلاودوايرليس:


يمكن تنصيب نظام مراقبة لاسلكي بسهولة كبيرة في مكتبك أو منزلك باستخدام هذه الكاميرا، وهي ذات إعدادات بسيطة وجاهزة للعمل بعد دقائق من فتحها، فقط قم بتوصيل الكاميرا وشغلها ببرنامج التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابدأ في العمل مباشرة.


ويمكنك تثبيت تطبيق mydlink Lite على جهازك والذي يتوافق مع نظامي تشغيل أندرويد وIOSوتحتاج لعمل هذه الكاميرا كذلك راوتر واي فاي، ومن المميزات الرئيسية لهذه الكاميرا إنها تعمل على زيادة نطاق الوايف اي ليصل إلى كل نقاط المنزل التي قد لا يصل إليها في السابق.


دي لينك كاميرا داي اند نايت , بان اند تيلتكلاودوايرليس:


كاميرا مراقبة ليلية ونهارية لاسلكية ومرنة ومتحركة، وهي مميزة في حالة كنت تريد مراقبة اشيائك الغالية على قلبك عندما تكون بعيداً عنها، وهي تأتي مع ذاكرة تخزين فلاش 8 ميجا، وذاكرة رام ديناميكية تزامنية 64 ميجا.


كاميرا مراقبة صغيرة اتش دي لاسلكية:


كاميرا صغيرة وأنيقة لن تؤثر على ديكورات منزلك، ويمكن تعليقها على الجدار أو أي سطح أخر، وهي مزودة بصور وصوت مع مدخل ذاكرة يدعم إلى 128 جيجا ومزية التنبيه بالبريد.