Ra2ed | خمسة أشياء ينبغي القيام بها قبل إغلاق بطاقة الائتمان الخاصة بك
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
12-7-2016 رائد



  • خمسة أشياء ينبغي القيام بها قبل إغلاق بطاقة الائتمان الخاصة بك خمسة أشياء ينبغي القيام بها قبل إغلاق بطاقة الائتمان الخاصة بك
  • خمسة أشياء ينبغي القيام بها قبل إغلاق بطاقة الائتمان الخاصة بك خمسة أشياء ينبغي القيام بها قبل إغلاق بطاقة الائتمان الخاصة بك
facebook Google+   
  

ما ان تتأكد من أنك تريد إغلاق بطاقة الائتمان الخاصة بك لأسباب متعددة، هناك بضعة أشياء يجب القيام بتلك الخطوة.
- تأكد من أنك تريد حقا إغلاق بطاقة الإئتمان. تجنب إغلاق بطاقة الائتمان الخاصة بك لأنك غاضب مع الجهة المصدرة للبطاقة الائتمان الخاصة بك أو لأنك تعتقد أنه سيكون لتحسين درجة الائتمان الخاصة بك. إفإذا ندم عليها فيما بعد، قد لا تكون قادراً على فتحها مرة أخرى. لذلك كن متأكداً مئة في المئة من أنك لا تريدها لاحقاً.

- استخدم مكافآت بطاقة الائتمان الخاصة بك. بمجرد إغلاق بطاقة الائتمان الخاصة بك، سوف تخسر أي مكافآت متراكمة في البطاقة. استخدم المكافآت الخاصة بك قبل إغلاق بطاقة الائتمان الخاصة بك لتجنب فقدانها.
تسمح بعض بطاقات الائتمان بنقل المكافآت على بطاقة ائتمان أخرى مع نفس البرنامج، ولكن تأكد من ذلك يمكنك قبل إغلاقها.

- تغيير الفواتير المتكررة. يمكن حدوث أمرين إذا حاول الشخص المفوتر معالجة الدفع التلقائي من حسابك المغلق. مُصدِر بطاقة الائتمان الخاصة بك قد يعيد فتح حسابك ومعالجة الدفع. يمكن بسهولة أن تفوتك هذه الخدمة مع بطاقة ائتمان جديدة، خاصة في حالة إغلاق بطاقة الائتمان الخاصة بك مع رصيد صفر. أو، يمكن أن للجهة المصدرة للبطاقة الائتمان الخاصة بك رفض الفاتورة. في الحالة الأخيرة، فإن مُصدِر الفواتير سيلاحقك للدفع وقد يترتب عليك رسوم عقوبة إضافية للتأخر في تسديد المبلغ.

- دفع الرصيد المتبقي. في حين انه ليس من الضروري دفع الرصيد قبل إغلاق بطاقة الائتمان الخاصة بك، لكن من المستحسن القيام بذلك. عند إغلاق بطاقة الائتمان الخاصة بك في حين أنه لا يزال لديك رصيد فيها، فأنت لا تزال مسؤولاً عن تسديد دفعات الحد الأدنى العادية وسوف تستمر في سداد الفائدة.

- تحذير المستخدمين المعتمدين. بمجرد أن يتم إغلاق بطاقة الائتمان الخاصة بك، ينبغي إعلام  المخولين لاستخدام بطاقة الائتمان  وتحذيرهم عند إغلاق الحساب لتجنب التسبب بالإحراج لهم عند صندوق الدفع.

 


اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player....

أخبار مرتبطة

نصائح وأفكار مفيدة

مواضيع تهمك