الإنترنت مجاني لسكان دبي

ضمن مبادرة "المدينة الذكية" التي أعلن عنها   الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أعلنت شركة "إعمارالعقارية " عن توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً لجميع زوار "بوليفارد محمد بن راشد"في منطقة "وسط مدينة دبي".
وتعتبر منطقة وسط مدينة دبي الوجهة الأكثر استقطاباً للزوار في المدينة، ولا شك في أن إدخال خدمة الإنترنت عالي السرعة على امتداد بوليفارد محمد بن راشد سيعزز تجربة الزوار على المستويات كلها.
ومن المتوقع أن تعود المبادرة بفائدة كبيرة على الزوار والشركات في "بوليفارد محمد بن راشد"، مما يساهم في الارتقاء بمكانة "وسط مدينة دبي" كأول الوجهات الذكية المتكاملة في المدينة.
من جهة أخرى، أعلنت سلطة واحة دبي للسيليكون أنها أنجزت بنجاح المرحلة الأولى من مشروعها الذي يرمي إلى جعل واحة دبي للسيليكون أول منطقة حرة توفر خدمة الإنترنت اللاسلكية الـ"وايفاي" مجاناً على مدار الساعة.
وبناء على ذلك، أصبحت خدمة الإنترنت اللاسلكية متوفرة الآن مجاناً في المقر الرئيسي لسلطة واحة دبي للسيليكون، ومركز السدر للتسوق، ومجمع فللا لسمر، ومواقف السيارات التابعة لها.
ويأتي هذا الإعلان في أعقاب الاتفاقية التي وقعتها واحة دبي للسيليكون أخيراً مع شركة "إمارات وايفاي" من أجل تركيب شبكة الإنترنت اللاسلكية في كل أنحاء المنطقة الحرة للتكنولوجيا. وعقب الانتهاء من تنفيذ الاتفاقية، ستغدو واحة دبي للسيليكون أول منطقة حرة في دبي توفر خدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في كل أرجاء المنطقة الممتدة على مساحة 7.2 كيلومترات.

يمكنك قراءة المزيد

مطعم بيتزا في دبي الأول في التعامل بالـBitcoin

تأسيس 18757 شركة جديدة في دبي في 2013

تصدّر مؤشر دبي عالميًا

بعد ريادتها عالم الأعمال والفخامة ... دبي عاصة للموضة

دبي تطلق أول مول افتراضي متكامل في الشرق الأوسط