تفاصيل تحسن إطلالتك بشكل فوري لموسم ربيع وصيف 2018

تفاصيل تحسن إطلالتك بشكل فوري لموسم ربيع وصيف 2018 تفاصيل تحسن إطلالتك بشكل فوري لموسم ربيع وصيف 2018 تفاصيل تحسن إطلالتك بشكل فوري لموسم ربيع وصيف 2018 تفاصيل تحسن إطلالتك بشكل فوري لموسم ربيع وصيف 2018 تفاصيل تحسن إطلالتك بشكل فوري لموسم ربيع وصيف 2018 تفاصيل تحسن إطلالتك بشكل فوري لموسم ربيع وصيف 2018 تفاصيل تحسن إطلالتك بشكل فوري لموسم ربيع وصيف 2018
تعقيد الزي لا يعني بالضرورة أناقته، إذ ان العكس هو الصحيح في واقع الأمر، لأنه وكما يقال فإن الشيطان يكمن في التفاصيل، وأقل تفصيلة من شأنها أن تغير من شكل الزي بصورة تامة.

لذا إليك 12 تفصيلة بسيطة قد تزيد من أناقة ستايلك بكل بساطة :

  1. الجوارب القصيرة المخفية : تمنحك الأحذية القصيرة أناقة لا غبار عليها ولا يمكن تحقيقها سوى بالجوارب المخفية التي تساعدك على إظهار قدميك والحفاظ على نظافتك الشخصية في الوقت نفسه.

  2. الجينز ذو المظهر العتيق : عادت صيحة هذه الملابس بقوة مؤخرا، فالسراويل الممزقة أو عتيقة اللون تمنحك مظهرا مسترخيا وغير رسمي.

  3. أسورة الساعات المصنوعة من الأنسجة المغزولة : تتيح معظم العلامات العالمية حاليا الفرصة لتبديل أسورة ساعتك، لذا يمكنك التجديد بعيدا عن الأساور الجلدية والمعدنية واختيار هذه الأسورة المغزولة التي سترحمك من تعرق الصيف.

  4. العدسات العاكسة الملونة بالنظارات الشمسية : ستمنحك هذه النظارات أناقة عصرية مهما كان شكلها.

  5. ثني الكم القصير للقميص : ثني كمي قميصك قصير الأكمام يبرز قوة بنيتك وعضلاتك، ويكفي أن تثنيهما لمرتين فقط، كما يمكنك حياكتهما من تحت الإبطين لشكل أكثر ثباتا.

  6. دبابيس الجيب : حلت محل مناديل الجيب خلال الآونة الأخيرة لمنح مرتديها تميزا وسط الحشود.

  7. الأحذية الجريئة : تبدو الأحذية الرياضية جميلة للغاية في ألوانها الجريئة وتصميماتها الضخمة.

  8. إدخال القميص في السروال : إدخال سروالك بعناية داخل سروالك يمنح زيك شكلا أكثر رسمية، ولكن اختر قميصا مناسب القياس حتى لا تتدلى الأقمشة فوق خصرك.

  9. أضف كثافة وسمك لزيك : مع اقتراب فصل الصيف يقل عدد الملابس التي نرتديها مما يمنحنا مظهرا مسطحا، لذا احرص على اختيار ملابس كثيفة النسيج لتمنح بنيتك شكلا جيدا.

  10. الجينز الخام : السراويل الجينز ذات اللون الأصلي الخام تطور لونا خاصا بها مع ارتدائها أكثر من مرة وتتخذ شكل أرجل مرتديها، ما يمنحك سروالا مميزا لك وحدك.

  11. ارتداء طبقات : يمكنك أن ترتدي طبقات من الملابس في فصل الصيف إذا اخترت أنسجة خيفة مثل القطن والكتان.

  12. الأوشحة الخفيفة وأوشحة الرقبة : تمنحك الأوشحة الخفيفة أناقة خلال فصل الصيف، ولكن يفضل أن تحرص على اختيارها من قماشة خفيفة مثل الحرير أو القطن.