6 من أفضل ربطات العنق التي يمكن أن تضيف لأناقتك !

6 من أفضل ربطات العنق التي يمكن أن تضيف لأناقتك ! 6 من أفضل ربطات العنق التي يمكن أن تضيف لأناقتك ! 6 من أفضل ربطات العنق التي يمكن أن تضيف لأناقتك ! 6 من أفضل ربطات العنق التي يمكن أن تضيف لأناقتك ! 6 من أفضل ربطات العنق التي يمكن أن تضيف لأناقتك ! 6 من أفضل ربطات العنق التي يمكن أن تضيف لأناقتك !

تعد ربطة العنق من أبرز قطع الملابس التي تعكس كثير عن شخصية مرتديها، ولما لا وهي من أول الأشياء التي تقع عليها أعين الناس، لذا يجب الاهتمام بها والتفنن في طرق ارتدائها حرصا على تنويع الاطلالات والظهور دوما بشكل متجدد ومختلف.

ونبرز فيما يلي 6 من أفضل طرق ارتداء ربطة العنق لكي تستعين بها في خروجاتك :

  1.  ربطة عنق "أربعة في اليد"، وهي بالفعل أسهل طريقة لارتداء ربطة العنق، كما أنها بالفعل افضل طريقة يمكن البدء منها ويجب المواظبة عليها لحين تعلم طريقة أخرى.

  2.  ربطة عنق "إلدريدج"، وهي أيضا ربطة مميزة وتمنح الرجل الأداء المطلوب بشكل مميز، ويمكن تجربتها والتأكد من جودة مظهرها في أي مناسبة تريد حضورها.

  3.  ربطة عنق "ترينتي"، تبدو مثلثة الزوايا وتحظي بملمس دائري مميز مختلف عن أي ربطة عنق أخرى، ويمكنك تجربتها أيضا والتعرف على شكلها ونمطها الرائع.

  4.  ربطة عنق ""Van Wijk، وهي ربطة العنق التي تحظي بشرف تصميمها على يد أحد الفنانين الفعليين، وهي بالفعل أطول ربطة عنق ممكن وتتسم بشكل المميز.

  5.  ربطة عنق "هيكل السمكة"، التي سرعان ما أضحت واحدة من ربطات العنق المفضلة بالنسبة لكثيرين، متفوقة حتى على ربطة عنق "إلدريدج"، بفضل أناقتها وتميزها.

  6.  ربطة عنق "الحب الحقيقي"، حين يتم ربطها بشكل سليم، فإنها تشبع في شكلها شكل القلب.