على طريقة لويس هاميلتون وتومي هيلفيجر ... اليك إطلالة جديدة وحصرية

على طريقة لويس هاميلتون وتومي هيلفيجر ... اليك إطلالة جديدة وحصرية على طريقة لويس هاميلتون وتومي هيلفيجر ... اليك إطلالة جديدة وحصرية على طريقة لويس هاميلتون وتومي هيلفيجر ... اليك إطلالة جديدة وحصرية على طريقة لويس هاميلتون وتومي هيلفيجر ... اليك إطلالة جديدة وحصرية على طريقة لويس هاميلتون وتومي هيلفيجر ... اليك إطلالة جديدة وحصرية على طريقة لويس هاميلتون وتومي هيلفيجر ... اليك إطلالة جديدة وحصرية على طريقة لويس هاميلتون وتومي هيلفيجر ... اليك إطلالة جديدة وحصرية
أعلنت علامة تومي هيلفيجر الأمريكية الشهر الماضي عن سفيرها الإعلاني الجديد لملابس الرجال وهو بطل فورمولا وان البريطاني لويس هاميلتون، وقد أخد هاميلتون هذه الشراكة خطوة جديدة للأمام بالأمس في شانجهاي عندما أعلن عن إصداره لأول مجموعته بالتعاون مع العلامة خلال موسم شتاء 2018 وذلك بعد نجاح العلامة الكبير في مجموعتها التي أصدرت في شتاء 2016 مع عارضة الأزياء جيجي حديد.

مجموعة مميزة

هذا وستتميز المجموعة بشعارها المستوحي من وشوم هاميلتون وأسلوب ملابسه لذا يمكننا أن نتوقع أن تتضمن المجموعة العديد من البدل الرياضية بالألوان الأحمر والأبيض والأزرق. وقد صرح تومي هيلفيجر أن لويس يتميز بجرأته في كل ما يفعله بداية من السابق وحتى الرياضات الخطرة والأزياء، لذا ستكون هذه المجموعة شيئا جديدا للغاية بالنسبة للعلامة ولكنها ستحمل جينات تومي هيلفيجر في نفس الوقت.
وأضاف أن هذه النتيجة لن تأتي إلا بالتعاون مع شركاء يتحلون بنفس القيم والشغف، لذا افتخرت العلامة بكشفها عن شعارها الحصري وتصميماتها لمعجبيها في الصين باليوم السابق، وأكد على تطلع العلامة لمشاركة مجموعتها مع معجبيها حول العالم هذا الخريف.