تشكيلة Hackett London ... توجهات ثلاث

تشكيلة Hackett London ... توجهات ثلاث تشكيلة Hackett London ... توجهات ثلاث تشكيلة Hackett London ... توجهات ثلاث تشكيلة Hackett London ... توجهات ثلاث تشكيلة Hackett London ... توجهات ثلاث تشكيلة Hackett London ... توجهات ثلاث تشكيلة Hackett London ... توجهات ثلاث تشكيلة Hackett London ... توجهات ثلاث تشكيلة Hackett London ... توجهات ثلاث تشكيلة Hackett London ... توجهات ثلاث
 
 
تترك  Hackett London المدينة النابضة بالحيوية والنشاط لتسافر إلى الاستراحات الشاطئية في "ديفون" (Devon) وما بعدها خلال هذا الصيف. ولربيع وصيف 2018، تعرض مجموعة Hackett London ثلاثة توجهات: City Shades، The Great British Stripe وDevon Air.
 
 
City Shades
 
تطلق Hackett London موسم الربيع والصيف مع City Shades، وهو توجه يغوص في عملية وضع طبقات من الألوان، الأشكال والأضواء الموجودة في منطقة مايفير الساطعة بالأنوار في لندن.
 
مع ترديدها  لفن العمارة الأساسي للمدينة التي تُعتبر بيت Hackett، جاءت لوحة الألوان في درجات صيفية وناعمة، وتتألف من الرملي (sand)، الرمادي الفاتح (stone) والرمادي مع لمسات من الأزرق المائي والأزرق.
 
تعرض City Shades الخياطة الأفضل من Hackett مايفير، والمتميّزة بعمق الأنسجة والخطوط البسيطة. تتضمّن القطع الأساسية البليزر بصدر مزدوج ولون رمادي فاتح (stone) من مزيج من الصوف والحرير، والمعطف الطويل (mac) بقماش مزدوج الطبقات (Double bonded) مصنوع 100% من القطن لكي يتمتع بخفة الوزن ومقاومة الماء لتلك الأيام الممطرة التي لا يمكن تجنّبها.
 
تمت ملاءمة تشكيلة Curzon الجلدية لموسم الربيع والصيف، وهي متوفرة بلون بيج ناعم. تتضمن هذه المجموعة، المتقنة  بجلد إيطالي مع نقشات، حقيبة ظهر، حقيبة يد للسفر (holdall) ومحفظة مزدوجة للوثائق ومفكّرة (folio)، بالإضافة إلى منتجات جلدية صغيرة.
 
The Great British Stripe
 
جاء الإلهام في تصميم The Great British Stripe من التقاليد العريقة والطويلة للرياضات الصيفية. تم وضع خطوط متباينة في طبقات لتعطي انطباعاً جريئاً، مع ذلك جوهرياً. أما للمُشاهد الأكثر رصانة، فلقد تم جمع خطوط رفيعة وقماش "سيرساكر" (seersucker) مع بناطيل شينو غنيّة بالألوان لمقاربة عالية الاسترخاء  لنشاطاتكم الصيفية.
 
بإتقانها  في لوحة ألوان جريئة وأساسية، تبرز The Great British Stripe في مزيج كلاسيكي من الأحمر، الأزرق البحري والأبيض مع لمسات من الأخضر الفاتح (mint) والأزرق السماوي.
 
نجم هذه المجموعة هو البليزر الذي غاص عميقاً في تاريخ الرياضة وأصبح الآن أساسياً في خزانة أزياء جميع الرجال. تقدم Hackett London بليزر المراكب (boating blazer) مع خطوط، بليزر التجذيف (rowing blazer) بالأزرق البحري مع أطراف متباينة، بلايزر كلاسيكي بصدر مزدوج وقماش "سيرساكر" (seersucker) مع خطوط لإطلالة غير رسمية خلال عطلة نهاية الأسبوع.
 
أما الأكسسوارات التي تكمل الإطلالات فتتضمن ربطات عنق مخطّطة، قبّعات باناما (panama hats) ومجموعة Hurlingham من حقائب الأمتعة المتوفرة في حقائب للسفر وحقائب يد للسفر (holdall).
 
Devon Air
 
بعيداً عن التنظيم والتخطيط للمدينة وسعياً وراء الاسترخاء في المناطق الشاطئية، تقدم Devon Air أناقة عصرية مستوحاة من جانب أحواض السباحة مع إشارة أكيدة إلى الأسلوب البريطاني.
 
تتولى Hackett London الريادة مع مجموعة من ملابس السباحة مع أنماط مصممة يدوياً تضم رموزاً للحياة بجانب  البحر تثير الحنين في النفوس  مثل المراكب، المثلجات، الأعلام والأكواخ الشاطئية. وبتوفرها  مع قمصان متناسقة، تحملكم هذه المجموعة من جانب حوض السباحة إلى الغداء بلمح البصر، كما تجعل تنظيم الحقائب خفيفاً وسهلاً.
 
بابتكارها  من ألوان مغسولة، خطوط مرسومة يدوياً ولمسات من الأصفر، البرتقالي والأحمر المرجاني، تتميّز تشكيلة الألوان بطابعها المنعش والمرح.
 
 
ستتوفر مجموعة Hackett لربيع وصيف 2018 في المتاجر عبر العالم وعلى الإنترنت ابتداءً من فبراير 2018.