6 قطع من ملابس التريكو يتعين عليك امتلاكها في خزانة ثيابك


تعد ملابس التريكو ( المصنوعة من الصوف ) من أهم قطع الملابس الشتوية، وبرغم أن بعضها يتميز بأناقته الشديدة إلا أن هناك بعض القطع الأخرى التي تبدو سيئة جدا، لذا يجب أن نختار الملابس الصوفية التي ستضمها خزانتنا الشتوية بدقة.

- السترات ذات العنق الطويل: عادت تلك السترات لتصبح رائجة مؤخرا بعد أن كانت موضة في السبعينات، وينصح خبراء الموضة بارتدائها بألوان ياقوتية تحت قميص أو معطف شمواه مفتوح، كما انه يناسب جميع الإطلالات سواء الكلاسيكية أو العصرية.

- السترة مفتوحة الرقبة: تتوافر هذه السترات بجميع الأشكال والأسعار وتناسب جميع الأعمار، كما يمكن ارتدائها مع جميع أنواع السراويل القماشية أو السراويل الجينز.

- السترة المفتوحة بياقة الشال: انتشرت موضة تلك السترات عالميا بعد أن كانت تخص طلبة الجامعة فقط، ويمكن ارتداء السترات ذات اللون الداكن مع سروال بدرجة أفتح وقميص أسود خفيف أما السترة الفاتحة فتبدو أنيقة مع سروال جينز أبيض وقميص جينز وحذاء أسود.

- السترات الخفيفة المنقوشة: من أكثر الأشكال رواجا هذا الموسم وقامت عدة شركات عالمية مثل Coach و Masion Kitsune بتصنيع العديد من الأشكال المختلفة منها، ويمكن ارتدائها تحت سترة جلدية خفيفة.

- السترة كبيرة القياس: من أفضل القطع التي يمكن ارتدائها في البرودة القارصة، وتتميز تلك السترات بتصميم خاص بها وتختلف عن أي ملابس أخرى بقياس أكبر من المطلوب، ويمكن ارتدائها مع قميص صيفي خفيف تحتها أو تحت معطف جلدي قصير مع سروال جينز ضيق.

- السترة ذات السحاب: بعد أن كانت قطعة ملابس بيتية أصبحت من أهم قطع ملابس الخروج التي يمكنها أن تضيف أناقة لإطلالة رسمية مع سترة رسمية وقميص خفيف، وينصح خبراء الموضة بالالتزام بالألوان الفاتحة الأرضية التي تتماشى مع العديد من القطع الأخرى.