ريموند ويل السويسرية تتألق بإصدار 1212 الخاص


قامت دار الساعات السويسرية "ريموند ويل" بإصدار أول آلية حركة في مصنعها لساعة فريلانسر كاليبر 1212 الجديدة، والذي يجسد مفهوم الدار لمعنى الأناقة والجودة العالية ويعد الهدية المثالية لمحبي الساعات الثمينة.


یقول إیلي بیرنھایم، الرئيس التنفيذي لدار ريموند ويل: نحاول من خلال إصدار فريلانسر الجديد، تجسيد مفهوم الأناقة والكفاءة العالية. وتم اختيار كاليبر ورمز 1212 في إشارة إلى أرقام عنواننا في سويسرا وھي المنطقة الواقعة في ضاحیة جنیف، جراند-لانسي. إنھا تشیر إلى الطریق الذي قطعناه حتى الیوم، والأسلوب الحر والمستقل الذي نطبّقه في مجال صناعة الساعات. إنھا أوّل أداة حركة نقوم بصنعھا في شركتنا، وھي ثمرة تعاوننا مع مُصّنعة الحركة السویسریة Sellita".


لطالما حافظت RAYMOND WEIL  على التقالید العریقة لصناعة الساعات السویسریة، وھي تقوم الآن بإدخال تقنیات جدیدة من خلال ابتكار حركة جدیدة بالتعاون مع . Sellita ھذه الحركة الحصریة طورھا وصممھا قسم R&D في شركة صناعة الساعات في جنیف، وھي من إنتاج شركة تصنیع قطع الحركة الواقعة فيLe Crêt-du Locle في جبال جورا. وتظھر میزتھا الخاصة في موقعھا الكائن عند الساعة 6. وأطلق علھا اسم Calibre RW1212 كتحیة للرمز البریدي الخاص بمكتب الشركة الرئیسي في غراند-لانسي، وھي تقدیر لـ 40 عامًا من إبداعات  RAYMOND WEIL  وتصمیم الشركة على إبراز خبرتھا ودرايتها الواسعة في عالم صناعة الساعات، مع إضافة لمسات ممیزة وخاصة لھا.


تقدم  RAYMOND WEIL نموذجًا ذا تصمیم استثنائي بارز، یتمیّز بشكل خاص بمؤشر مفتوح عند موقع الساعة6 . ھذه القطعة التي تجمع ما بین التوازن والربیع مدعومة بجسرین، وتعكس بتصمیمھا إحدى أجمل منظمات الدوامات. ساعة  freelancer “Calibre RW” 1212ھي نموذج من مقبضین یعرض الساعات والدقائق بشكل بارز. 


احتاج طاقم R&D  في RAYMOND WEIL إلى 18 شھرا لتطویر الحركة وتصمیم الساعة ذات النافذة الخاصة  في الساعة  6. تمت إعادة تصمیم كل العناصر المرتبطة بتنظیم الدقة باتجاه الأسفل بشكل یجمع كل میزات الحركة في موضع وحید بشكل شفاف. ومن ثم ازدھرت CALIBRE بین أیدي مصممي ساعات .Sellita 
ھذه الساعة مصممة بقطر من 42.5 مللم من الفولاذ، وتجذب الأنظار بجمعھا ما بین التوازن والربیع. يضمن الدولاب المرصع بالماس وھیاكل الجسور الشفافة الشفافیة الكاملة التي تمتد حتى وسط قلب الساعة. كما أنھا تتمتع بحركة میكانیكیة ذات دوران ذاتي، ما یساعد ساعة freelancer “Calibre RW” 1212 في الوصول الى تردد من 28800 ذبذبة في الساعة وتتمتع باحتیاطي طاقة من 38 ساعة. وزنھا الموزّع مزیّن بمحفّز“Côtes de Genève” ویحمل علامة .RAYMOND WEIL تم تصمیم ھذه الحركة بطریقة تعكس التصمیم المیكانیكي الرائع في الساعة. كما أن ھذه الأداة موضوعة بشكل استراتیجي فوق القرص الرئیسي الذي یوازي بین الجسرین، ما یعكس الھندسة الجمیلة لھذه الساعة الأنیقة والجمیلة.


“CalibreRW1212” freelancer الجمیلة متوفرة بعدة نسخ، وباللونین الفضي أو الأسود مع إطار فولاذي وسوار أو غلاف جلدي، بالإضافة إلى نوعین من الإكسسوارات الملائمة لكل من اللون الفضي والأسود.


وكما یشدد إیلي بیرنھایم: "إن تقدیم ھذه الساعة ذات التصمیم الخاص ھي أیضًا أداة "لإعادة إحیاء" أو شعار "للحظاتنا الغالیة" التي ظھرت للمرة الأولى في العام 1994 ضمن الحملة الترویجیة والتي حصلت بفضلھا RAYMOND WEIL  على عدة جوائز. إنه الشعار الذي یعكس الدقة التي نلتزم بھا والانتباه إلى التفاصیل والبحث المستمر عن الجودة الأفضل، بالإضافة إلى الاحترام والتقدیر المتواصلين لمواھب ومھارات صناعة الساعات. إنھا تعكس الفلسلفة التي تقود عملنا وتقدم التقدیر للرجال والسیدات الذین یساھمون بشكل یومي في نشر اسم  RAYMOND WEIL كشركة ساعات مبدعة  ومبتكرة."