Ra2ed | تشكيلة أزياء Pal Zileri لموسم خريف وشتاء 2016-2017
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
11-1-2017 رائد



facebook Google+   
  

تشكيلة أزياء  Pal Zileri لموسم خريف وشتاء 2016-2017
تجسد تشكيلة أزياء Pal Zileri لموسم خريف وشتاء 2016 روح الصناعة الإيطالية العريقة من حيث مفهومها الحيوي ورؤيتها الديناميكية الملهمة للمستقبل.
تحظى الدار بنظرة ريادية مبتكرة وبسيطة في عالم الأزياء الفاخرة، حيث قامت العلامة بإعادة صياغة لمفهوم المنتجات الكلاسيكية وفق لمسة متألقة تبرز تبايناً سلساً لأنماط الخياطة المبسطة، والأزياء الرياضية الراقية، وتفاصيل الحياكة الرجالية، إلى جانب المنتجات المصنوعة من مزيج متنوع من الأقمشة الجلدية بطابع عصري.

وتطرح الدار تشكيلة مختارة من القطع الفردية رائعة الجمال محملة بتكرارات جمالية تشرق بمفردات من الفخامة، تم ابتكارها خصيصاً لتلبي حاجات الشريحة الجريئة والنشطة من الرجال الحريصين على اتباع أفكارهم الحالمة طيلة الوقت.

وتستوحي التشكيلة إلهامها من الخصائص والتكوينات الهندسية المتجانسة للخريف مع التباينات اللونية التي نجدها في إبداعات جوزيف ألبرز، أحد ألمع أساتذة مدرسة (الباوهاوس) الألمانية، والذي ملأت خياراته الفنية المتنوعة بأشكالها المربعة صالات المعارض الفنية. وتتألق التأثيرات الجرافيكية بتكويناتها الهندسية المشغولة بتقنية تشابه حياكة اللحف على الملابس الخارجية، أو عبر الأنماط البصرية للجاكار المحمل بلمسة ثلاثية الأبعاد تزين أزياء الصوف التقليدية. في حين يسيطر الطابع الحيوي على البدلات من خلال تصاميمها المفعمة بالظلال اللونية الآسرة أو الخيوط المعدنية البراقة.

كما تبرز تقنيات الخياطة المبتكرة وفق طبقات تتوازن مع عناصر الكتلة والحجم، نجدها في السترات المصممة لتناسب شكل الجسم، والتي يمكن ارتداؤها مع الكنزات المزودة بياقات دائرية تغطي كامل الرقبة، والسراويل العملية رياضية الطابع، أو من خلال السترات الضيقة المزدانة بسحابات وأزرار، والمصنوعة من مزيج فريد من الأقمشة الجلدية، تنسجم بتناغم مع البدلات المتدلية بانسياب حول الجسم. 

ولا تغفل التشكيلة عن طرح تصاميم ملونة من السترات الزاهية بقصة منسدلة حول الكتفين، أو المعاطف المتميزة بشكلها الأسطواني وخطوطها المستقيمة لتظهر براعة فائقة في ابتكار قطع عملية تناسب جميع الأوقات والمناسبات.
ومن ناحيتها تزخر القطع بتدرجات لونية متناغمة أو متباينة، تتنوع بين الأزرق السماوي أو الداكن، الأسود الحبري، إلى جانب البني امائل إلى الإحمرار، والأخضر الزيتي، إضافة إلى البني الفاتح والبنفسجي الغامق.

أما فساتين السهرة؛ فتتميز بتصاميم تتراوح خطوطها بين الكلاسيكية والمبتكرة لتترك مجالا واسعاً يعبر عن مزيج متناغم يضفي إطلالة عصرية على أزياء السهرة. وكمثال عن هذه التصاميم يبرز معطف متألق بسحاب يزدان بتفاصيل من الفرو يمكن ارتداؤه فوق سترات السهرة مع سراويل رياضية الطابع. وتكتمل التشكيلة مع قلنسوات الصوف الدافئة، ونماذج الأحذية التي تصل حد الكاحل والمزودة بنعل يناسب الطرق الوعرة، إلى جانب حقائب التسوق المصنوعة من جلد العجل، فضلاً عن حقائب الظهر العملية.

تسعى الدار لترسيخ فلسفتها الجديدة التي تحمل اسم  Avant-Craft  الذي يعبر عن رؤية مبتكرة تمزج بين المهارة الحرفية وعناصر الحداثة التي تميز هذه التسمية. وبفضل هذا التوازن بين الخبرة والتكنولوجيا؛ تكتسب التصاميم لمسة مميزة ذات طابع عصري أنيق يناسب حياة المدن. 

 


Loading the player....

أخبار مرتبطة

أحدث الإصدارات

مواضيع تهمك